Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة و 96 إصابة بحوادث المملكة خلال 24 ساعة | رؤيا الإخباري

وفاة و 96 إصابة بحوادث المملكة خلال 24 ساعة

الأردن
نشر: 2017-07-12 09:20 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (242) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(96) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تصادم.

في حين تم التعامل مع (532) حالة مرضية مختلفة

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تصادم في العاصمة

توفي شخص يبلغ من العمر (45) عاماً اثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسم، وأصيب أخر بجروح ورضوض مختلفة بالجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبة وباص ركوب صغير بالقرب من مستشفى البشير حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب و من ثم نقله وإخلاء الوفاة إلى مستشفى البشير الحكومي وحالة المصاب العامة متوسطة .

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في جرش

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بالقرب من الآثار ، نتج عنه إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة باستثناء إصابة واحدة وصفت بالبالغة .


إقرأ أيضاً: وفاة و4 إصابات بحادث مروع في معان


إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع بين (9) مركبات على طريق الحزام ، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى ماركا الإسلامي ، وحالتهم العامة المتوسطة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter