نائب رئيس تحرير صحيفة إماراتية يقتل زوجته بسبب مشادة كلامية

هنا وهناك

نشر: 2017-07-10 18:13

آخر تحديث: 2017-07-10 18:13


تعبيرية
تعبيرية
Article Source المصدر

تحقق الجهات المختصة في الإمارات، في جريمة قتل وقعت ضحيتها امرأة في العقد السادس من عمرها على يد زوجها الذي يعمل نائب رئيس تحرير صحيفة معروفة في الإمارات والذي قام بإبلاغ الشرطة بعد الواقعة مباشرة.

ووفقاً لمصادر مطلعة تعود تفاصيل الواقعة إلى يوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر يوليو الجاري بورود بلاغ إلى غرفة العمليات من أحد الأشخاص بريطاني الجنسية يفيد أن زوجته شارفت على الموت وأنها تنزف من رأسها، وعلى الفور توجهت فرقة خاصة من التحريات والمباحث الجنائية إلى موقع البلاغ الكائن في إحدى الفلل في منطقة الجميرا بدبي.

وتبين أن الزوجة ٦٢ عاماً تلقت ضربة قوية بآلة ثقيلة على رأسها، وبالتحقيق مع الزوج اعترف أنه نشبت بينهما مشادة كلامية نتيجة خلافات عائلية مستمرة، وأنه قام بضربها ولم يكن يتوقع أن تلقى حتفها.

وأشارت المصادر أن المتهم " ف، م" الذي قادته الشرطة لاستكمال التحقيقات كان في حالة ذهول خاصة وأنه من الشخصيات المعروفة في الدولة، وتم تحويله إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وتبين أن الزوجين لهما نشاط اجتماعي واسع في الإمارات وبريطانيا، وأن الواقعة تسببت في صدمة كبيرة في المجتمع، وتبين أنهما ارتبطا عام ١٩٨٥.