Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ترمب الابن يلتقي محامية روسية بعد وعد بتقديم معلومات تخص كلينتون | رؤيا الإخباري

ترمب الابن يلتقي محامية روسية بعد وعد بتقديم معلومات تخص كلينتون

هنا وهناك
نشر: 2017-07-10 09:07 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
دونالد ترمب الإبن الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد ترمب
دونالد ترمب الإبن الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد ترمب

قالت صحيفة نيويورك تايمز يوم الأحد نقلاً عن ثلاثة مستشارين للبيت الأبيض إن دونالد ترمب نجل الرئيس الأميركي دونالد ترمب وافق على لقاء محامية لها صلة بالكرملين خلال حملة الانتخابات الرئاسية في 2016 بعد أن تلقى وعداً بالحصول على معلومات تسيء لسمعة هيلاري كلينتون المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة.

وقالت الصحيفة إن بول مانافورت مدير حملة ترامب الانتخابية في ذلك الوقت وصهره جاريد كوشنر حضرا أيضاً الاجتماع الذي عُقد في برج ترمب في مانهاتن في التاسع من يونيو/حزيران 2016 بعد أسبوعين من فوز ترمب بترشيح الحزب الجمهوري له في انتخابات الرئاسة.

ونشرت الصحيفة بياناً أصدره دونالد ترمب الابن أقرَّ فيه بلقاء المحامية الروسية ناتاليا فيسلنيتسكايا.

ونقلت الصحيفة عنه قوله "بعد تبادل عبارات مجاملة أوضحت المرأة أن لديها معلومات بأن أشخاصاً لهم صلة بروسيا يمولون اللجنة الوطنية الديمقراطية ويدعمون السيدة كلينتون.

"تصريحاتها كانت مبهمة وغامضة وغير منطقية، ولم يتم تقديم أو حتى عرض تفاصيل أو معلومات تؤيد ذلك الكلام، وسرعان ما أصبح واضحاً أنه ليس لديها معلومات ذات مغزى".

وقالت الصحيفة إن فيسلنيتسكايا نقلت الحوار بعد ذلك إلى قضية تبني الأطفال الروس وقانون أميركي يضع الروس الذين لهم صلة بانتهاكات مزعومة لحقوق الإنسان في قوائم سوداء.


إقرأ أيضاً: نجل ترمب أمام مدعي عام نيويورك


وقال مارك كورالو وهو متحدث باسم الفريق القانوني للرئيس ترمب في بيان عبر البريد الإلكتروني إن الرئيس "لم يكن على علم ولم يحضر" اللقاء الذي تحدثت عنه نيويورك تايمز.

ونُقل عن ترمب الابن قوله أنه يعتقد أن المعلومات الخاصة بكلينتون لم تكن سوى حجة لعقد هذا اللقاء. وقالت الصحيفة إنه لم يتضح ما إذا كانت فيسلنيتسكايا قدمت المعلومات التي وعدت بها بشأن كلينتون.

وقال ترمب الابن للصحيفة أنه لم يبلغ مانافورت وكوشنر ما سيتناوله الاجتماع عندما طلب منهما حضوره.

أخبار ذات صلة

newsletter