الوحدات يعتذر للإعلام عن فوضى المؤتمر الصحفي

رياضة

نشر: 2017-07-09 12:14

آخر تحديث: 2017-07-09 12:15


رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور
رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور
Article Source المصدر

قدم رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور اعتذاره الشديد عن المضايقات التي تعرض لها مجموعة من الصحفيين أثناء تغطيتهم لمؤتمر صحفي عقده النادي مساء اليوم السبت، لتقديم الصفقات الجديدة.

ووقع اللاعبون عقودهم في مقر نادي الوحدات بمنطقة غمدان وذلك خلال المؤتمر الصحفي وسط حضور جماهيري كبير، ساهم في نشر الفوضى في ظل غياب الترتيبات اللازمة ولا سيما أن المؤتمر مخصصًا لوسائل الإعلام حيث انسحب جزء منها اعتراضًا على الفوضى والعشوائية وعدم تخصيص الأماكن المناسبة لهم.

وجاء الاعتذار خلال اتصال تلقاه نقيب الصحفيين راكان السعايدة من رئيس النادي الأردني أكد خلاله أن النادي شديد الحرص على إدامة العلاقات الإيجابية والودية مع الصحفيين، مشددا على احترام النادي وتقديره للصحفيين ودورهم ورسالتهم، ومؤكدا أن الخطأ الذي حدث اليوم لم يكن سياسة ممنهجة، ولن يسمح بتكراره.

وقبل السعايدة من جهته وباسم مجلس النقابة والهيئة العامة، اعتذار رئاسة النادي، مشددا على أن الاعتذار دليل شجاعة وفروسية، وهو يضيف لرصيد نادي الوحدات العريق وإدارته وجماهيره.

وشدد السعايدة على ضرورة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير الأجواء المناسبة للصحفيين دون مضايقات أو إساءات، مؤكدا ضرورة وأهمية عدم تكرار ما تعرض له الزملاء أثناء قيامهم بواجبهم المهني خلال فعالية اليوم.

وأصدر الوحدات بيانًا أكد فيه أن الهيئة الإدارية لنادي الوحدات تتقدم بالشكر الجزيل لجميع وسائل الإعلام المختلفة والجماهير التي حضرت المؤتمر الصحفي بمناسبة توقيع عقود اللاعبين المحترفين الذين سيمثلون نادي الوحدات لعام ٢٠١٨/٢٠١٧.

وجاء في البيان: "نظرا للحضور الجماهيري الكثيف والتدافع الكبير خلال المؤتمر الصحفي في القاعة المخصصة، وهذا نابع من حب الجماهير للنادي وللجهاز الفني واللاعبين مما أدى إلى بعض الخلل خلال المؤتمر".

وأضاف البيان: "على ضوء ذلك يتقدم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدات بالاعتذار لبعض وسائل الإعلام وممثليها، والذين لم يتمكنوا من الجلوس على المقاعد المخصصة لهم مسبقا".