Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
'الماعز' يحتل وظائف الامريكيين! | رؤيا الإخباري

'الماعز' يحتل وظائف الامريكيين!

هنا وهناك
نشر: 2017-07-09 09:04 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

حذَّر فرع الاتحاد الأميركي لموظفي الولايات، والمقاطعات، والبلديات في ولاية ميشيغان من وجود تهديدٍ باحتلال وظائف الاتحاد، ليس من المهاجرين، ولا من الروبوتات، بل من الماعز، وفق ما ذكر تقرير لصحيفة واشنطن بوست الأميركية.

وبعد أن استأجرت جامعة ميشيغان الغربية مجموعةً مكوَّنةً من 20 عنزة لتنظيف الأرض من الأعشاب الضارة والأغصان المكسورة، قدَّم الاتحاد الأميركي لموظفي الولايات، والمقاطعات، والبلديات تظلُّماً يدَّعي فيه أنَّ العمل الذي تؤديه الماعز في قطعة أرضٍ مُشجَّرة يأخذ الوظائف من عمال الاتحاد المُسرَّحين"، وفقاً لما نشرته صحيفة ديترويت فري برس الأميركية.

إذا لم تكونوا قد انتبهتم لذلك، فاستئجار الماعز صار مألوفاً جداً في المسطحات الخضراء حالياً. فبفضل شهيتها الشرهة، يمكنها تنظيف الأراضي من الأعشاب الضارة والأغصان المكسورة في المناطق التي يجد البشر صعوبةً في الوصول إليها، فضلاً عن كونها ألطف على البيئة من المعدات الثقيلة أو المواد الكيميائية الخاصة بالمسطحات الخضراء، وتأكل الماعز أي شيءٍ حرفياً، بما في ذلك نبات اللبلاب السام، بحسب الصحيفة.

وإذا كنتم أصحاب نقابةٍ تُمثِّل العمال الذي يعملون في جزّ العشب وتنظيف الأراضي من الأغصان المكسورة لكسب قوت يومهم، يمكنكم رؤية تهديدٍ قادمٍ من مسافة قريبة، حتى لو قيل لكم إنَّ هذا التهديد ما هو إلا حيوان بقرنين و4 أرجل، ويبدو رائعاً إذا ارتدى سترة.

تقول واشنطن بوست إن تحذير الاتحاد الأميركي لموظفي الولايات، والمقاطعات، والبلديات يدفعنا إلى التفكير في أمرٍ مهم، وهو عدد الوظائف التي تواجه خطراً بالفعل من ارتفاع معدلات عمل الماعز في المسطحات الخضراء. 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter