خلاف مقاول ووزير كان منظورا أمام المدعي العام ينتهي بجاهة

محليات

نشر: 2017-07-08 14:51

آخر تحديث: 2017-07-08 14:51


جانب من المصالحة
جانب من المصالحة
Article Source المصدر

توجه رجل الأعمال الاقتصادي صبيح المصري، بحضور نائب رئيس الوزراء وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء ممدوح العبادي وعدد من النواب إلى وزارة المياه والري لتقديم الاعتذار لها من قبل مقاول وجه له المدعي العام تهم الافتراء والقدح والذم بحق وزير المياه والري حازم الناصر ووزارته.

وبحسب بيان أصدرته وزارة المياه، اليوم السبت، عبر المشاركون في الجاهة عن احترام الجميع للوزارة ووزيرها ومسؤوليها وجهودها وأشادوا بالتزامها المسؤول على الجهود الوطنية المخلصة التي ميزتها خلال الآونة الأخيرة .

وتقدم المقاول مهدي حسني الصيفي خلال الجاهة باعتذار للوزارة ووزيرها ومسؤوليها عما صدر عنه من سوء فهم وإساءة للوزارة وللأشخاص القائمون عليها سواء كانت بقصد أو بغير قصد .

واضاف ( انني اوكد على ثقتي الكاملة بما تقوم به الوزارة لخدمة الوطن وتقديري ومحبتي الشخصية ... امتنانا للاعمال والجهود الجبارة التي تقوم بها وزارة المياه والري واخص بالذكر المهندس حازم كمال الناصر وزير المياه والري الذي نثق بحسن ادارته).

وما هو جدير بالذكر ان وزير المياه والري د. حازم الناصر كان قد رفع قضية على المذكور ووجه له المدعي العام تهم الافتراء والقدح والذم بحق معالي وزير المياه والري ووزارة المياه والري.