البرازيلي دياغو ينضم للفيصلي في البطولة العربية..فيديو

رياضة

نشر: 2017-07-06 11:41

آخر تحديث: 2017-07-06 11:42


المحترف البرازيلي دياغو
المحترف البرازيلي دياغو
Article Source المصدر

استعان النادي الفيصلي بالمحترف البرازيلي دياغو، لضمه الى صفوف فريقه استعدادا للمشاركة في بطولة الاندية العربية لكرة القدم التي تنطلق في جمهورية مصر العربية اعتبارا من ٢١ الشهر الحالي.

ووصل دياغو الى عمان مساء يوم أمس الاربعاء، بانتظار التحاقه بتدريبات الفريق وخضوعه لاختبارات طبية، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معه، وهو من اختصاص المدير الفني المونتنيغري نيبوشا.

ويسعى الفيصلي لاستثمار تعليمات البطولة العربية بتسجيل ٤ محترفين اجانب، بالتعاقد مع محترفين مؤثرين قادرين على اثراء الفريق فنيا في هذه البطولة العربية التي يشارك فيها نخبة الاندية العربية، علما أن المنافسات المحلية لا تسمح الا بمشاركة ٣ محترفين اجانب في كل فريق.

وتعاقد الفيصلي رسميا حتى الأن مع ٣ محترفين اجانب هم البولندي لوكاس والليبي اكرم الزوي والسنغالي دومنيك، بانتظار توقيع دياغو الذي ستكون مهمته فقط المشاركة مع الفيصلي في البطولة العربية.

ويواصل الفيصلي تحضيرات للمشاركة في بطولة الاندية العربية التي يستهل ممثل الكرة الاردنية مشواره فيها بلقاء فريق الاهلي المصري يوم ٢١ الحالي.

ويجري الفريق تدريباته المكثفة على ملعبي الكرامة والبترا بمدينة الحسين للشباب بإشراف المدرب نيبوشا ومساعده فراس الخلايلة ومدرب حراس المرمى سلامة عيد، فيما انضم مدرب اللياقة البدنية الصربي ماركو الى الجهاز الفني بعد وصوله الى عمان أمس الاول.


إقرأ أيضاً: الفيصلي يضم المدرب الصربي ماركو ويجدد عقد الزوي


ويسعى فريق الفيصلي لتمثيل مشرف للأردن في البطولة العربية، لا سيما وأن الفريق اعتاد على تحقيق نتائج ايجابية في مشاركاته الخارجية التي سبق وأن حقق فيها الفيصلي لقب بطولة كاس الاتحاد الاسيوي مرتين، كما حل وصيفا لبطولة الاندية العربية.