الفيصلي يضم المدرب الصربي ماركو ويجدد عقد الزوي

رياضة

نشر: 2017-07-05 12:07

آخر تحديث: 2017-07-05 12:07


شعار النادي الفيصلي
شعار النادي الفيصلي
Article Source المصدر

التحق المدرب الصربي ماركو برينتوفيتش بفريق النادي الفيصلي لكرة القدم للإشراف على تدريبات اللياقة البدنية في النادي، الذي يستعد للمشاركة في بطولة الاندية العربية التي تنطلق في مصر اعتبارا من ٢١ الشهر الحالي.

وجاء التحاق المدرب الصربي للياقة البدنية، بناء على طلب المدير الفني المونتنيغري نيبوشا، الذي اوعز بالتعاقد مع ماركو لتعويض مغادرة الدكتور غازي الكيلاني، الذي اشرف على تدريبات اللياقة البدنية في الفيصلي الموسم الماضي.

وانضم مدرب اللياقة الصربي الى الجهاز الفني، الذي يضم نيبوشا مديرا فنيا وفراس الخلايلة مساعدا للمدرب وسلامة عيد مدربا لحراس المرمى.

الى ذلك، جدد النادي الفيصلي عقد المحترف الليبي اكرم الزوي الذي لعب في الموسم الماضي في صفوف الفريق.

وجاء تجديد عقد المحترف الليبي بعد مفاوضات جرت خلال الايام القليلة الماضية انتهت بالاتفاق على كامل التفاصيل، قبل أن تجري عملية توقيع العقد، وبالتالي ضمان مشاركة الزوي في بطولة الاندية العربية برفقة النادي الفيصلي.

يشار الى ان الفيصلي تعاقد حتى الان مع ٣ محترفين اجانب بشكل رسمي وهم الليبي الزوي والبولندي لوكاس والسنغالي دومنيك ميندي، وبانتظار التعاقد مع محترف رابع من البرازيل.

جدير بالذكر، ان فريق الفيصلي كثف من تدريباته في الايام الماضية، لرفع درجة جاهزية لاعبيه استعدادا للمشاركة في بطولة الاندية العربية التي يشارك فيها نخبة الاندية العربية، حيث يسعى الفيصلي ممثل الكرة الاردنية في البطولة، لتحقيق نتائج متميزة، لا سيما وأن الفيصلي اعتاد على التحليق عاليا في البطولات الخارجية.