Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن يؤكد انحسار ظاهرة العيارات النارية لأدنى مستوياتها | رؤيا الإخباري

الأمن يؤكد انحسار ظاهرة العيارات النارية لأدنى مستوياتها

الأردن
نشر: 2017-07-04 14:47 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

أكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان الفيديو الذي يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي يظهر مجموعة من الاشخاص يقومون باطلاق عيارات نارية بشكل كثيف في احد الاعراس في احدى محافظات المملكة هو قديم مضى عليه سنوات عديدة سابقة .

واضافت الإدارة انه ومن خلال ما تم اتخاذه من اجرءات ميدانية وتوعوية من قبل الجهات المعنية كافة للحد من تلك الظاهرة التي أرقت المجتمع الأردني لسنوات بدأت تؤتي أوكلها من خلال التراجع الملحوظ لتلك الظاهرة ونتائجها السلبية حتى وصلت لادنى مستوياتها منذ سنوات.
وأشارت إلى أنه كان لوعي المواطن واستجابته لرسائل التوعية التي بثتها مديرية الأمن العام الأثر الكبير في المساهمة في الحد من ظاهرة اطلاق العيارات النارية الخطرة.

وفي الوقت الذي تدعو فيه مديرية الأمن العام الأخوة المواطنين الاستمرار في تمرير ملاحظاتهم وشكاويهم حول مطلقي العيارات النارية بداعي الفرح فإنها تدعوهم ايضاً الى التأكد من أي ملحوظة قبل تداولها عبر وسائل الإعلام .
مؤكدة استمرارها في مكافحة ذلك السلوك السلبي الخطر على المجتمع وأفراده من خلال الاستمرار ببث الوسائل التوعوية حيالها وإصدار الأوامر المشددة للتعامل بحزم مع كل من يحاول العبث بأرواح الاردنيين وبالتعاون والتنسيق المباشر مع وزارة الداخلية والحكام الاداريين لايقاع اشد العقوبات على مثل اولئك المستهترين بحياة المواطنين.

أخبار ذات صلة

newsletter