Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المستقلة للانتخاب: 34 ألف متطوعة ومتطوع في الانتخابات المقبلة | رؤيا الإخباري

المستقلة للانتخاب: 34 ألف متطوعة ومتطوع في الانتخابات المقبلة

الأردن
نشر: 2017-07-03 17:54 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الهيئة المستقلة للانتخاب
الهيئة المستقلة للانتخاب

قالت الهيئة المستقلة للانتخاب إن عدد المتطوعين الذين سيشاركون في الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات المقبلة، بلغ لغاية يوم أمس الأحد نحو 34 ألف متطوعة ومتطوع.

وأشارت الهيئة في البيان الصادر عنها، اليوم الأثنين، إن المتطوعين سيعملون على المساهمة في حملات التوعية والتثقيف التي ستطلقها الهيئة خلال الأسبوع الحالي تحت مسمى "قرع الأبواب"، والهادفة إلى توعية الناخبين بقانوني البلديات واللامركزية، وآلية الاقتراع كلُ حسب دائرته الانتخابية أو منطقته البلدية، فضلاً عن مساعدة الناخبين يوم الاقتراع المقرر في الخامس عشر من شهر آب المقبل.

وبدأت الهيئة المستقلة للانتخاب أولى جلسات التدريب للمتطوعين الذين تقدموا بطلبات للتطوع لدى الهيئة من خلال موقعها الالكتروني (انتخابات.الاردن) أو وعبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.


إقرأ أيضاً: 3955 طلب في اليوم الأول للترشح للبلديات ومجالس المحافظات


وكان رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب قد ألتقى بالمتطوعين في جلسة التدريب الخاصة بهم، وأعرب عن فخره بهم لمشاركتهم في الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات المقبلة والمقررة في 15 من شهر آب من العام الحالي.

وقال الكلالدة، وفقاً لبيان الهيئة، "اتمنى أن يعود بي العمر حتى أكون متطوعاً ومشاركاً بين المتطوعين في هذا الاستحقاق الديمقراطي"، مشيداً بروح التطوع الموجودة لديهم إناثاً وذكوراً.

أخبار ذات صلة

newsletter