Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرزاز: حريصون على توفير متطلبات امتحان التوجيهي | رؤيا الإخباري

الرزاز: حريصون على توفير متطلبات امتحان التوجيهي

الأردن
نشر: 2017-07-03 17:07 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز
وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز حرص الوزارة على توفير المتطلبات اللازمة لعقد امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة وتهيئة الأجواء المناسبة للطلبة للتقدم للامتحان بكل سهولة ويسر.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها الدكتور الرزاز اليوم الاثنين لعدد من قاعات الامتحان للاطمئنان على الإجراءات التي اتخذتها الوزارة وجاهزية القاعات من حيث توفير المقاعد المناسبة وعبوات المياه المعدنية والمراوح والمكيفات، وبما يضمن تقدم الطلبة للامتحانات بأجواء ملائمة.

وأكد الدكتور الرزاز أهمية إبراز تعليمات الامتحان في أماكن ظاهرة للطلبة في المدارس التي سيعقد فيها الامتحان.

وثمن الدكتور الرزاز الجهود التي تبذلها كوادر الوزارة ومديري التربية والتعليم ورؤساء القاعات والمراقبين واللجان المشرفة والأجهزة الوطنية المساندة للوزارة لإنجاح سير الامتحان وإدارته بكفاءة واقتدار.


إقرأ أيضاً: الرزاز يعد بنقلة نوعية في التوجيهي وفق مبدأ التعلم مدى الحياة


من جانب آخر قامت فرق ولجان رقابية من مختلف إدارات الوزارة ومديريات التربية والتعليم بجولات تفقدية للتأكد من جاهزية قاعة الامتحان.

يذكر أنه يتقدم للامتحان الذي تبدأ أولى جلساته يوم غد الثلاثاء وتنتهي في الثامن عشر من الشهر الجاري: (125378) مشتركاً ، منهم (83627) من الطلبة النظاميين و (41751) من طلبة الدراسة الخاصة، تم توزيعهم على ( 419 ) مدرسة اشتملت على ( 1198 ) قاعة في كافة مديريات التربية والتعليم في المملكة.

أخبار ذات صلة

newsletter