Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
3 تطبيقات جديدة على آيفون يجدر بك تجربتها الآن | رؤيا الإخباري

3 تطبيقات جديدة على آيفون يجدر بك تجربتها الآن

تكنولوجيا
نشر: 2017-07-02 20:50 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

يُمكن لمحبي التقاط الصور ومشاركتها مع الأصدقاء الاستفادة من التطبيق الجديد والمميز ClippyCam والذي يتيح إمكانية التقاط فيديو قصير وإضافته على الصورة.

ويُمكن باستخدام التطبيق جعل الصور والفيديوهات أكثر حيوية، وذلك من خلال إضافة فيديو أعلى الصور أو الفيديوهات الملتقطة.

ويدعم التطبيق إمكانية التقاط الصور والفيديوهات بواسطة الكاميرا الخلفية والأمامية بنفس الوقت، وكذلك يدعم القدرة على جلب الصور والفيديوهات من المكتبة.

ويوفر التطبيق مجموعة من الإطارات المنوعة لإضافة الفيديو أو الصورة العلوية لجعل الصورة النهائية أكثر مرحاً عند مشاركتها مع الآخرين.

وبمجرد التقاط الصورة سيكون بوسعك مشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية مباشرة من داخل التطبيق.

تطبيق Wallpapers

يوفر تطبيق Wallpapers الجديد مجموعة ضخمة من الخلفيات المميزة في تصنيفات منوعة مع تميزه بإمكانية إنشاء الخلفيات الجديدة وتخصيصها بحسب رغبة المستخدم.

ويدعم التطبيق إمكانية الوصول إلى الخلفيات بواسطة البحث أو من خلال قوائم المفضلة أو الوسوم أو عبر تصفح التصنيفات ومن ثم تعيينها على هاتفك بنقرة واحدة.

موقع Reddit على أندرويد وآيفون

يعتبر موقع رديت Reddit بمثابة أضخم مجتمع أخبار ونقاس عالمي على الإنترنت وذلك مع أكثر من 230 زائر فريد شهرياً.

وإن كنت تبحث عن طريقة فعالة لتصفح المجتمع على هاتفك الذكي، فيجدر بك الاعتماد على أحد التطبيقات المتخصصة بدلاً من استخدام متصفح الويب على هاتفك.

إليك أفضل 5 تطبيقات لتصفح موقع Reddit على أندرويد وآي إو إس:

تطبيق Reddit الرسمي

إن كنت تتصفح موقع Reddit على الهواتف الذكية فأنت تعلم جيداً أن التطبيق الرسمي للموقع طال انتظاره لفترة طويلة جداً، الأمر الذي دفع المستخدمين للاعتماد على تطبيقات أخرى.

لكن التطبيق الرسمي للموقع أصبح بين يدينا الآن، وأكثر ما يميزه هو البساطة والتركيز على تجربة الاستخدام المرنة والخالية من التعقيدات والإعدادات المختلفة، إضافة إلى إمكانية تصفح الصور المتحركة بسلاسة.

وبالطبع فإن البساطة الشديدة للتطبيق سيكون لديها بعض الانعكاسات السلبية، مثل عدم توفيره لخيارات تخصيص فعالة، لكنه بلا شك يبقى الخيار الأفضل للباحثين عن البساطة.

تطبيق BaconReader

يتمتع تطبيق BaconReader بشعبية واسعة بين مستخدمي الموقع، ويمتاز التطبيق بتصميمه الأنيق وسهولة العثور على الأشياء الجديدة والمثيرة للاهتمام على الموقع.

ويُقدم التطبيق ميزات قوية مثل دعم الحسابات المتعددة والرسائل وتخصيص البحث ومتابعة الأصدقاء واستكشاف مجموعات subreddit فريدة من نوعها.

تطبيق reddit is fun

إن كنت ترغب بالمحافظة على تجربة استخدام تقليدية للموقع، فربما يكون تطبيق reddit is fun هو الخيار الملائم لك.

التطبيق مناسب للأشخاص الذين يرغبون بمعرفة مدى استهلاك البيانات وكذلك الأشخاص الذين يمتلكون هواتف أندرويد متوسطة أو منخفضة المواصفات.

تطبيق narwhal

يُقدم تطبيق narwhal تجربة مميزة لمستخدمي هواتف آيفون لاستعراض موقع Reddit بطريقة سلسلة، فمثلاً سيكون بوسعك استعراض الموضوعات والتعليقات بنفس الوقت بمرونة وكذلك التصويت على المشاركات والتعليقات بتمريرة واحدة وغيرها من المزايا.

تطبيق Relay

أما إن كنت من الباحثين عن الجمال والأناقة فتطبيق Relay سيكون الخيار الأفضل لك بدون أدنى شك، فالتطبيق يأتي بتصميم مميز للغاية مستوحى من لغة تصميم Material Design.

ويقدم التطبيق مجموعة منوعة من الثيمات الجميلة بما فيها الثيم الليلي (الداكن)، ويدعم التطبيق ميزة تعدد الحسابات والرد المباشر على الرسائل وخيارات تخصيص واسعة مثل نمط وحجم الخط وغيرها من المزايا.

أخبار ذات صلة

newsletter