Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شكاوى في عجلون من مخابز أغلقت أبوابها في العيد | رؤيا الإخباري

شكاوى في عجلون من مخابز أغلقت أبوابها في العيد

اقتصاد
نشر: 2017-06-26 17:23 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

اشتكى عدد من ابناء محافظة عجلون ومدينة عنجرة، الإثنين، من إغلاق المخابز وعدم توفر مادة الخبز في عدد من المناطق .

واشار المواطن مصطفى الصمادي الى ان المخابز في عجلون لا تعمل ولم نتمكن من الحصول على مادة الخبز داعيا الجهات المعنية الى متابعة الموضوع لحله بالسرعة الممكنة .

وبين المواطن من مدينة عنجرة منعم البعول ان المخابز الحجرية لا تعمل مشيرا الى اهمية معالجة المشكلة لان مادة الخبز ضرورية ولا يمكن الاستغناء عنها .

وقال محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلمين انه تم متابعة الموضوع وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المخابز التي كان من المفترض ان تناوب خلال فترة العيد ولم تناوب من اجل خدمة المواطنين وضمان توفير مادة الخبز له .

واشار نقيب اصحاب المخابز في الشمال عبد الحفيظ الصمادي ان سياسة وزارة الصناعة والتجارة تقضي بان يناوب عدد من المخابز في اليوم الثاني من عطلة العيد وخصوصا الالية منها والتي لا تتوفر بأعداد تغطي احتياجات المحافظة .

وبين ان الوزارة رفضت اعطاء مادة الطحين للمخابز الحجرية على الرغم من قيام النقابة برفع كشف بأسماء المخابز لتفتح ابوابها خلال عطلة العيد الا ان الوزارة طالبت بان يقوم كل صاحب مخبز بتقديم استدعاء لوحده ليتم تزويده بمادة الطحين والعمل كالمعتاد .

وبين مساعد مدير صناعة وتجارة عجلون عبدالرحيم فريحات ان المخابز المناوبة كانت تعمل لغاية الساعة 12 بعد انهائهم لمادة الطحين المتوفرة لديها وان عددا منها يعمل لفترة اطول حتى انتهاء مخصصاتها من الطحين .

واشار فريحات الى ان مراقبي الاسواق يقومون بجولات تفتيشية رقابية مكثفة على كافة المخابز وخصوصا المناوبة للتاكد من انها تعمل مبينا ان جميع المخابز الالية تعمل ويستطيع المواطن التزود بمادة الخبز منها .

أخبار ذات صلة

newsletter