Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اللواء الركن الحواتمة: قوات الدرك في أعلى مستويات الجاهزية والاحترافية | رؤيا الإخباري

اللواء الركن الحواتمة: قوات الدرك في أعلى مستويات الجاهزية والاحترافية

الأردن
نشر: 2017-06-22 23:27 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
اللواء الركن الحواتمة: قوات الدرك في أعلى مستويات الجاهزية والاحترافية
اللواء الركن الحواتمة: قوات الدرك في أعلى مستويات الجاهزية والاحترافية

أقامت المديرية العامة لقوات الدرك اليوم الخميس، مأدبة إفطار حضرها المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، وجمعت المدراء العامين السابقين لقوات الدرك وعدداً من كبار الضباط المتقاعدين في مبنى المديرية العامة لقوات الدرك.

وجاءت مأدبة الافطار تجسيداً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في ضرورة التواصل المستمر مع المتقاعدين وتكريما لهم لما قدموه من سنوات من العطاء والخدمة المشرفة بذلوا خلالها التضحيات في سبيل وطنهم.

ونقل اللواء الركن الحواتمة خلال مادبة الافطار تحيات جلالة القائد الأعلى واعتزازه برفاق السلاح الذين حملوا أمانة المسؤولية، وخدموا وطنهم ومؤسستهم بكل إخلاص.

وقال اللواء الركن الحواتمة أن قوات الدرك ما كانت لتصل إلى المكانة المرموقة والسمعة الطيبة التي تتمتع بهما اليوم لولا الدعم الملكي الموصول الذي أولاه لها جلالة القائد الأعلى، وجهود المخلصين من أبنائها.

وأضاف أن قوات الدرك وبفضل بنائها التراكمي المؤسسي باتت في أعلى مستويات الجاهزية والاحترافية، الأمر الذي يمكنها من أداء جميع الواجبات الموكولة إليها بكل كفاءة واقتدار.

وأشار اللواء الركن الحواتمة إلى الدور الوطني المهم الذي تقدمه قوات الدرك في كافة مناحي الحياة في المملكة، لافتاً أن قوات الدرك وبفضل استراتيجياتها الشاملة تعدت في أدوارها الجانب الامني المجرد إلى جوانب أخرى ذات ابعاد اجتماعية واقتصادية تدعم من خلالها كافة الجهود الساعية لتحقيق المصالح الوطنية العليا.

واعرب من جهتهم الحضور عن شكرهم لقوات الدرك وتقديرهم لنهجها القائم على التواصل مع متقاعديها باعتبارهم دعامة لعمل هذا المؤسسة الوطنية التي أصبحت مصدر فخر لهم على جميع الصعد المحلية والدولية، مؤكدين اعتزازهم بالانتساب لهذا الصرح الأمني الشامخ، وبقائهم جنوداً مخلصين لخدمة الوطن في ظل القيادة الهاشمية المظفرة.

وحضر مأدبة الأفطار عدد من كبار ضباط قوات الدرك ، وأدى الحضور صلاة المغرب جماعة.

أخبار ذات صلة

newsletter