Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الصفدي يلتقي ممثلي مكاتب الامم المتحدة في الاردن | رؤيا الإخباري

الصفدي يلتقي ممثلي مكاتب الامم المتحدة في الاردن

الأردن
نشر: 2017-06-21 17:33 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
صورة خلال اللقاء
صورة خلال اللقاء

أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي متانة الشراكة القائمة بين الأردن ومنظومة الأمم المتحدة المتواجدة في المملكة وحرص الأردن على تطويرها في مختلف المجالات.

وبحث الصفدي مع ممثلي وكالات ومكاتب الأمم المتحدة في الأردن في اجتماع موسع عُقد في مبنى وزارة الخارجية اليوم تعزيزَ التعاون والتنسيق المشترك مع المنظمة الدولية في الاستجابة للأزمة السورية ومعالجة أثارها على المملكة، حيث تم استعراض عدد من أنشطة ومشاريع الأمم المتحدة المتعلقة بتمكين الشباب، وتحقيق التنمية المستدامة، ومكافحة التطرّف.


إقرأ أيضاً: الصفدي يلتقي المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لليمن


وعبر الصفدي خلال الاجتماع عن تقدير الأردن للمساعدة التنموية والإنسانية التي تقدمها الأمم المتحدة، مبينا أهمية الدور الإنساني الذي يقوم به الأردن في استضافة اللاجئين السوريين، مشددا على ضرورة أن يتحمل المجتمع الدولي مسؤوليته في هذا الخصوص وان يقدم الدعم اللازم للأردن والمجتمعات المستضيفة للاجئين .

من جانبه، أشاد المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في الأردن اندرس بيدرسون بجهود المملكة في استضافة اللاجئين السوريين، وبعمق علاقة الأردن بمنظومة الأمم المتحدة المتواجدة في الأردن.

وعبر بيدرسون عن تقدير وكالات ومكاتب الأمم المتحدة المتواجدة في الأردن للجهود التي تبذلها الحكومة الأردنية لتسهيل عملهم، مؤكدا حرص الأمم المتحدة على تقديم المساعدة للحكومة الأردنية وبما يتواءم مع أولويات المملكة واحتياجاتها.

أخبار ذات صلة

newsletter