Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فريحات يفتتح مكتب المتقاعدين العسكريين وكبار الزوار في القيادة العامة | رؤيا الإخباري

فريحات يفتتح مكتب المتقاعدين العسكريين وكبار الزوار في القيادة العامة

الأردن
نشر: 2017-06-21 14:24 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
رئيس هيئة الاركان يفتتح مكتب المتقاعدين العسكريين وكبار الزوار في القيادة العامة
رئيس هيئة الاركان يفتتح مكتب المتقاعدين العسكريين وكبار الزوار في القيادة العامة

بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات،  الأربعاء، مكتب المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى وكبار الزوار في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

واستمع الفريق الركن فريحات إلى إيجاز قدمه مدير شؤون الأفراد عن أهداف وغايات إنشاء المكتب والخدمات التي يقدمها للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

وقال مدير شؤون الأفراد العميد الركن عبدالله عبد ربه الحسنات في كلمة له خلال الافتتاح أنه بإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات تم تجهيز المكتب بكافة الأجهزة ووسائل الاتصال والتواصل اللازمة لتسهيل ومتابعة كافة معاملات الاخوة والزملاء المتقاعدين العسكرين والمحاربين القدامى من كافة الرتب ضباطاً وضباط صف وأفراد ولن يألو المكتب جهداً باستقبالهم ومساعدتهم ومتابعة شؤونهم مع كافة مديريات ووحدات وتشكيلات القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية.

وأضاف العميد الركن الحسنات بأن الأخوة والزملاء، المتقاعدين العسكرين والمحاربين القدامى، سيبقون محط اهتمام وموضع التقدير والاحترام من قبل القيادة العامة وسنقدم لهم كل ما يلزم من خدمات ومساعدة ضمن قوانين وتعليمات وأنظمة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.


إقرأ أيضاً: فريحات: لن نسمح المساس بأمن الوطن والتعدي على حدوده


وأكد االعميد الركن الحسنات إن هذا المكتب جاء بهدف تقديم الخدمات لمراجعي القيادة العامة من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى وسرعة إنجاز معاملاتهم في مديريات القيادة العامة وتسهيل مهماتهم لتلافي الصعوبات التي تواجههم، وإدامة التواصل مع رفاق الدرب والمسيرة والاستفادة من آرائهم وخبراتهم المتراكمة والمتنوعة في كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن، حيث سيتم استقبال المتقاعدين العسكريين في هذا المكتب خلال ساعات الدوام الرسمي وسيتم تعميم كافة أرقام هواتف المكتب لكافة الجهات المعنية وكافة الأخوة المتقاعدين عن طريق وسائل الإعلام المختلفة.

يشار إلى أن مكتب المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى يتواجد على المدخل الرئيسي الجنوبي للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وسيتم توفير مرافق مع أي مراجع لتسهيل أي إجراءات إن لزم الأمر، وسيكون المكتب مرتبطاً إلكترونياً مع المركز العسكري للتجنيد (خو).

من جانب آخر أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى المديريات المعنية في القيادة العامة بالسماح لرتبة عقيد فأعلى بالدخول بسياراتهم إلى المواقف المخصصة داخل مبنى القيادة العامة.

وحضر الافتتاح رؤساء الهيئات في القيادة العامة ومدير مؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى وعدد من كبار ضباط القيادة العامة.

أخبار ذات صلة

newsletter