Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حركة تجارية نشطة تشهدها اسواق العقبة | رؤيا الإخباري

حركة تجارية نشطة تشهدها اسواق العقبة

اقتصاد
نشر: 2017-06-21 13:43 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
العقبة
العقبة

استعادت أسواق العقبة" الواجهة البحرية الوحيدة للأردن " عافيتها بعد حالة من الركود بسبب تدني القدرة الشرائية للمواطنون، وتراجع إعداد السياح والزوار.

وقد شهدت أسواق المدينة البحرية خلال الأيام الماضية حركة تجارية نشطة مع اقتراب عيد الفطر السعيد ، وعجت الأسواق بالمواطنين والزوار الذين قدموا إلى المدينة من مختلف محافظات المملكة للتسوق وسط تخفيضات وتنزيلات هائلة من المحلات التجارية والتي تعنى بمستلزمات العيد السعيد .

وازدحمت الشوارع بالسيارات وازدادت حركة المشاة بشكل ملحوظ وأصبحت حركة السيارات صعبة للغاية ومرشحة بالازدياد خلال الايام المقبلة ، وشهد شاطئ غندور والذي يعتبر الشاطىء الشعبي والخدمات والطلبات التي تقدم فيه رخيصة السعر نسبيا حركة زوار كبيرة جدا، وامتلئت الساحات والشوارع والمرافق في العقبة بالزوار من مختلف مناطق المملكة.


إقرأ أيضاً: المستهلك: القدرة الشرائية لمواطنين متواضعة برمضان


وتوقع تجار في مدينة العقبة السياحية أن يطرأ تحسنا على الحركة التجارية، خصوصاً محال الألبسة والاحذية والحلويات مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد ، مؤكدين ان جميع تجار مدينة العقبة على استعداد لتلبية احتياجات المواطنين من ألبسة وما يحتجونة ، منتظرين حلول عيد الفطر السعيد لاستقبال الزبائن، لافًتا الى ان الحركة التجارية على أسواق ومحال الألبسة بدأت بالتحسن.

أخبار ذات صلة

newsletter