Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يعتقل 8 فلسطينيين بمداهمات الضفة | رؤيا الإخباري

الاحتلال يعتقل 8 فلسطينيين بمداهمات الضفة

فلسطين
نشر: 2017-06-21 10:35 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

اعتقلت قوات الاحتلال فجر الأربعاء، ثمانية مواطنين خلال سلسلة مداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد النّاشط الإعلامي ببلدة بيت أمر شمال الخليل محمد عوض باعتقال قوّة عسكرية من جيش الاحتلال الشابيين محمد أشرف محمد خليل علقم (20 عاما) وسامر زهير محمد اخليل (19 عاما) بعد اقتحام منزليهما.

واندلعت مواجهات مع جيش الاحتلال، أصيب خلالها جندي من جيش الاحتلال بحجر وجرى نقله بسيارة إسعاف عسكرية إلى المستشفى لتلقي العلاجات.

وفي بيت لحم، أكّدت مصادر محلية اعتقال قوّات الاحتلال الشاب أحمد عطا الهريمي بعد اقتحام منزله في منطقة واد شاهين، واندلعت في المكان مواجهات متفرقة بين الشّبان وقوّات الاحتلال.

كما داهمت قوّات الاحتلال عددا من الأحياء السكنية في مدينة بيت لحم، واقتحمت عددا من منازل المواطنين، وصادرت تسجيلات كاميرات المراقبة في عدد من المواقع.

كما تصدّى الأهالي لمحاولة جيش الاحتلال اعتقال زوجة الشاب محمود عصام جابر لإجباره على تسليم نفسه للقوّة التي حاولت اعتقاله.

وقالت القناة السّابعة العبرية إنّ الجيش اعتقل من وصفهم بالمطلوبين لأجهزة الاحتلال الأمنية، موضحة بأنّ من بين المعتقلين ضالعون بأنشطة مناهضة لجيش الاحتلال ومستوطنيه، وجرى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات المختصة.

وأعلن الاحتلال اعتقال مواطينن بسلفيت، ومواطن بالمغير، إضافة إلى مواطن في مخيم عايدة، ومواطن في حوسان وآخر في بيت لحم، إضافة إلى معتقلين ببيت أمر.

وأشارت إلى أنه جرى إصابة جندي بجيش الاحتلال بحجر ووصفت جراحه بالمتوسطة خلال مواجهات اندلعت في بلدة بيت أمر شمال الخليل خلال اقتحام قوة إسرائيلية للبلدة.


إقرأ أيضاً: الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين


وبينت تلك المصادر إلى أنه جرى نقله في سيارة إسعاف تابعة للاحتلال لتلقي العلاج.

كما اقتحمت عشرات الدوريات العسكرية وناقلات الجنود قرية دير أبو مشعل غرب رام الله، وشرعت بأعمال دهم وتفتيش لمنازل الشهداء منفذي عملية القدس.

كما اندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال وعشرات الشبان، ، وتم اعتقال شابين من مدينة سلفيت قبل انسحابها من المنطقة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter