Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيبي: قضية رونالدو لم تؤثر على البرتغال | رؤيا الإخباري

بيبي: قضية رونالدو لم تؤثر على البرتغال

رياضة
نشر: 2017-06-21 07:52 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
بيبي وسانتوس في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة البرتغال وروسيا -
بيبي وسانتوس في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة البرتغال وروسيا -

أكد مدافع المنتخب البرتغالي بيبي على التلاحم في صفوف أبطال أوروبا، وذلك رغم قضية نجمهم وقائدهم كريستيانو رونالدو الملاحق من قبل القضاء الإسباني بسبب التهرب من الضرائب.

واستدعت النيابة العامة في إسبانيا رونالدو للاستماع إليه في 31 تموز/يوليو المقبل، حسب ما ذكر مصدر قضائي اليوم الثلاثاء.

وسيمثل نجم ريال مدريد أمام القضاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت غرينيتش للإدلاء بشهادته في خصوص الاتهام الموجه إليه من النيابة العامة في مدريد حول "أربع جرائم ضد الخزانة العامة بين عامي 2011 و2014 ... تنطوي على غش ضريبي" بمبلغ 14.7 ملايين يورو (16,5 مليون دولار).

واعتبرت النيابة العامة أن رونالدو "استفاد من كيان شركة انشئت في 2010 لإخفاء العائدات التي يحصل عليها في إسبانيا من حقوق بيع الصور من أمام سلطات الضرائب".

لكن اللاعب الذي طلب الرحيل عن ريال مدريد بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام في الساعات الأخيرة، رد على هذه الاتهامات بقوله بأنه "مرتاح الضمير" قبل أن يدلي بتصريح آخر على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً "في بعض الاحيان السكوت هو أفضل رد".

وفي ظل هذه الأجواء وبعد البداية المخيبة لأبطال أوروبا وتعادلهم في مباراتهم الأولى في كأس القارات مع المكسيك (2-2)، وعد بيبي (34 عاماً) الذي وصل إلى نهاية عقده مع ريال مدريد، بأن ينتفض فريقه عندما يتواجه الأربعاء مع نيوزيلندا.


إقرأ أيضاً: ألمانيا تنجو من فخ استراليا في كأس القارات


أخبار ذات صلة

newsletter