Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حيدر محمود يهاجم الملقي .. ومصادر حكومية ترد | رؤيا الإخباري

حيدر محمود يهاجم الملقي .. ومصادر حكومية ترد

الأردن
نشر: 2017-06-15 21:48 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

في الوقت الذي شن فيه الشاعر الأردني المعروف، وعضو مجلس الأعيان حيدر محمود، هجوما على رئيس الوزراء هاني الملقي على خلفية إلغاء عقد نجله المستشار من رئاسة الوزراء، هددت مصادر حكومية بتحويل الموظف المذكور إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد على خلفية تغيبه لسنوات عن عمله لتحصيل الرواتب التي تقاضاها دون حق.

وكان حيدر محمود هاجم الملقي في رسالة وجهها إليه بعد "تعيين ابن الرئيس، وطرد ابن الشاعر" بعد إلغاء عقد نجله وتعيين نجل الملقي رئيسا لدائرة خدمات المطار.

وقال الشاعر في رسالته : "شكرا للدولة التي تعين ابن الرئيس في المنصب الذي يشتهيه؛ سواء أكان يستحقه أو لا يستحقه، وتطرد ابن شاعرها الذي كان وما يزال مشروع شهيد؛ منذ أن كان!"

وقالت مصادر حكومية إن نجل حيدر محمود "تغيب عن عمله لسنوات ولم يأتي إلى الدوام بشكل نهائي"، مشيرا إلى أن الدولة لا تستطيع الاستمرار بالسكوت عن هذا الأمر.

وتابع : "طلبنا من نجل الشاعر أن يقوم بمهامه الوظيفية إلا أنه كان يرفض الحضور والقيام بواجباته، بل سافر الى خارج البلاد لفترة طويلة ولم يحصل على موافقة السفر".

وأوضح أن الحكومة طلبت من المستشار الحضور إلى الرئاسة لتوقيع عقد يتضمن دواما إلزاميا، إلا أنه رفض ذلك وطالب أن يرسل العقد الى منزله، قبل أن يتم سحب سيارته الحكومية وعدم تجديد عقده.


إقرأ أيضاً: رفع الحجز عن أموال شركة شمس العقبة للمقاولات


وبين المصدر أن الحكومة مستعدة بأن تأتي بسجل الغياب والايام التي تواجد بها الموظف خارج البلاد لإعلام حيدر محمود، لافتا إلى أن الحكومة تنوي تحويل ملفه إلى هيئة النزاهة لتحصيل الرواتب التي استلمها دون عمل.

 

وختمت المصادر: "لن نخضع لابتزاز الشعراء"

رسالة حيدر محمود للملقي

 

أخبار ذات صلة

newsletter