Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
البرتغالي سيلفا الى ميلان مقابل 38 مليون يورو | رؤيا الإخباري

البرتغالي سيلفا الى ميلان مقابل 38 مليون يورو

رياضة
نشر: 2017-06-13 07:14 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
البرتغالي سيلفا الى ميلان مقابل 38 مليون يورو
البرتغالي سيلفا الى ميلان مقابل 38 مليون يورو

أعلن ناديا بورتو البرتغالي وميلان الايطالي الاثنين انتقال المهاجم الدولي للأول أندريه سيلفا، في صفقة بلغت قيمتها 38 مليون يورو، ولعقد يمتد خمسة أعوام.

ونشر ميلان الذي أنهى الموسم المنصرم في المركز السادس ضمن الدوري الايطالي لكرة القدم، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" لسيلفا (21 عاما) مرتديا القميص الأحمر والأسود للنادي.

وأرفق ميلان الصورة بتعليق جاء فيها "يعلن نادي آ سي ميلان انه ضم أندريه سيلفا الذي وقع عقدا حتى 30 حزيران/يونيو 2022".

أما بورتو، فنشر عبر تويتر أيضا شريطا مصورا يظهر أبرز محطات سيلفا معه، مرفقا اياها بتعليق "مبروك أندريه، بالتوفيق أندريه".

وكانت وسائل إعلام تداولت في وقت سابق اليوم قرب إتمام الصفقة، وعرضت لقطات تلفزيونية تظهر سيلفا الذي يطلق عليه لقب "كريستيانو رونالدو الجديد" وهو يخضع للفحص الطبي الروتيني.

وذكرت تقارير صحافية ان أكثر من ناد عريق في اوروبا كان ابدى رغبته في التعاقد مع سيلفا في الاونة الاخيرة.

وبعد محاولات ميلان الفاشلة في التعاقد مع اندريا بيلوتي من تورينو، والغابوني بيار ايميريك اوباميانغ من بوروسيا دورتموند، تعد صفقة سيلفا من الأكبر للنادي الايطالي استعدادا للموسم المقبل، وهي الرابعة في الاسابيع الاخيرة بعد انضمام السويسري ريكاردو رودريغيز (فولفسبورغ الالماني)، لاعب الوسط العاجي فرانك كيسييه (اتالانتا) والمدافع الارجنتيني ماتيو موساتشيو (فياريال الاسباني).

وكان مستثمرون صينيون اشتروا نادي ميلان في الاشهر الاخيرة من مالكه السابق سيلفيو برلوسكوني في محاولة منهم لمنح انطلاقة جديدة للنادي الشمالي العريق للحاق بالنخبة الاوروبية.


إقرأ أيضاً: أندريه سيلفا يجري فحوصات طبية


أما بورتو، فأنجز من خلال عملية البيع التي قد تعود عليه بمليوني يورو اضافيين، إحدى أكبر الصفقات في تاريخه.

وبدأ سيلفا مسيرته مع الفريق الأول لبورتو عام 2016، وفرض نفسه تدريجا في خط الهجوم. وفي الموسم المنصرم، سجل 21 هدفا في 44 مباراة في مختلف المسابقات.

شارك في نهائي كأس أوروبا للشباب (دون 19 عاما) في صيف 2014 مع منتخب البرتغال، واستدعي الى تشكيلة الـ 23 لاعبا للمشاركة في كأس القارات التي تقام في روسيا بدءا من السبت 17 حزيران/يونيو الحالي وحتى الثاني من تموز/يوليو.

وسجل سيلفا 7 أهداف مع المنتخب في ثماني مباريات دولية.

أخبار ذات صلة

newsletter