Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إزاحة الستار عن جهاز Xbox One X | رؤيا الإخباري

إزاحة الستار عن جهاز Xbox One X

تكنولوجيا
نشر: 2017-06-12 11:00 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
تعبيرية
تعبيرية

بعد أشهر من التكهنات والإعلانات التشويقية، قامت شركة مايكروسوفت أخيرًا اليوم بالإعلان رسميا عن جهاز ألعابها المنزلي الجديد Xbox One X والمعروف سابقا بإسم Project Scorpio. وقد قامت شركة مايكروسوفت بالإعلان عن جهازها الجديد في معرض الترفيه السنوي E3 2017، وفق صحيفة الجارديان.

ووفقا لشركة مايكروسوفت، فقد أوضحت بأن جهاز Xbox One X الجديد سيوفر ما يصل 6 تيرافلوب من قوة المعالجة عندما يتعلق الأمر بالرسوميات. وعلى ما يبدو، جهاز Xbox One X الجديد يعتمد على محرك خاص للرسوميات يبلغ تردده 1172MHz، وهذا ما يعني بأنه يعد أقوى من محرك الرسوميات المستخدم في جهاز Xbox One الحالي والذي يبلغ تردده 853MHz، وهو أيضا أقوى من محرك الرسوميات المستخدم في جهاز Playstation 4 Pro والذي يوفر 4.2 تيرافلوب فقط من قوة المعالجة.


إقرأ أيضاً: مطار بريطاني يستخدم أجهزة الإرشاد اللاسلكية لتوفير الملاحة الداخلية


من ناحية أخرى، أوضحت شركة مايكروسوفت كذلك بأن ملحقات وأكسسورات جهاز Xbox One متوافقة مع جهاز Xbox One X الجديد، وأشارت كذلك إلى أن الجهاز الجديد يدعم إمكانية تشغيل ألعاب Xbox 360 المعدلة وجميع ألعاب Xbox One. وعلى ما يبدو، جهاز Xbox One X متوافق مع تلفزيونات Full HD، وهو متوافق كذلك مع تلفزيونات 4K Ultra HD مما يجعله يوفر تجربة لعب غامرة لملاك هذا النوع من التلفزيونات الفائقة الوضوح.

أخبار ذات صلة

newsletter