Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
توجيه تهمة تعكير صفو العلاقات ل 6 من مسربي الفيديو المسيء | رؤيا الإخباري

توجيه تهمة تعكير صفو العلاقات ل 6 من مسربي الفيديو المسيء

الأردن
نشر: 2017-06-11 23:24 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

اكد مصدر رسمي مسؤول انه جرى الاحد الموافق تحويل ستة اشخاص جرى ضبطهم اثر التحقيقات التي اجريت في اداره البحث الجنائي والامن الوقائي حول الفيديو المسيء الذي عرض في احد النوادي الرياضية لمدعي عام محكمة امن الدوله .

وقرر مدعي عام محكمة امن الدولة واستنادا لاحكام قانون منع الارهاب لعام 2006 وقانون العقوبات الاردني توقيفهم جميعا ومن بينهم احد اعضاء الهيئة الادارية لمدة 15 يوم في مركز اصلاح و تاهيل الجويده عن تهمة القيام باعمال من شأنها تعريض سلامة المجتمع وامنه للخطر و احداث الفتنه بالاشتراك و القيام باعمال لم تجزها الحكومة من شأنها تعكير صلاتها بدولة اجنبية بالاشتراك .


إقرأ أيضاً: وزارة الشباب تشكل لجنة للتحقيق بفيديو نادي الوحدات


وتمكنت مرتبات البحث الجنائي مساء السبت من القاء القبض على المتورط الثالث في قضية تسريب الفيديو.

وفي وقت سابق اكد مصدر امني مسؤول ان لجنه التحقيق في اداره البحث الجنائي والامن الوقائي والتي تولت متابعه التحقيقات في الفيديو المسيء لرموز الوطنيه وزعماء عرب القت القبض على شخصين من منظمي ومشرفي الحفل الذي اقيم داخل احد النوادي الرياضيه .

وتابع المصدر ان التحقيقات ما زالت مستمره والبحث جار عن اخرين ساهموا وشاركوا في نشر الفيديو واعداده وتنظيم الحفل تمهيدا لاحالة كل من يثبت تورطه لمدعي عام محكمة امن الدوله لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

وكان مصدر رسمي اكد أن الجهات الأمنية المعنية باشرت التحقيق بالفيديو الذي تم تداوله والمصور داخل احد الأندية الرياضية ويظهر فيه إساءة لرموز الدولة وزعماء عرب.
وتوعد المصدر الرسمي، أن يتم القبض على كل من تورط في إنتاجه وعرضه ومحاسبتهم وفق أحكام القانون.

كما وحذر المصدر المواطنين من تداول الفيديو المسيء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتحت طائلة المساءلة القانونية لكل من يقوم بنشره ويساهم في انتشاره .


إقرأ أيضاً: توقيف متورط ثالث بقضية تسريب الفيديو المسئ


أخبار ذات صلة

newsletter