Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بدء عرض مسرحية ما في متلو شو | رؤيا الإخباري

بدء عرض مسرحية ما في متلو شو

هنا وهناك
نشر: 2017-06-11 11:54 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
بدء عرض مسرحية ما في متلو شو
بدء عرض مسرحية ما في متلو شو

أعلن فندق لاند مارك عمان عن بدء عرض المسرحية اللبنانية الكوميدية ما في متلو شو لإلكو مساء أمس السبت.

فريق المسرحية خلال مؤتمر صحفي اشارو الى ان العروض ستلقى قبولا لدى الجمهور الاردني الذي بعكس ما يشاع عنه يتمتع بحس عال من الفكاهة والدعابة، مشيرين الى ما لمسوه من استحسان وقبول خلال تجارب لعروض سابقة قدموها قبل سنوات لمدة خمسة اعوام متتالية في عمان.

وقال الفنان عادل كرم في المؤتمر، انه سعيد بعودة فرقة 'ما في متلو شو' لتقديم عروضها في عمان خلال شهر رمضان بعد غياب استمر 7 سنوات، لافتا الى ان العروض ستكون مختلفة في هذه المرة التي تتضمن تطوير في عدد من الشخصيات والقضايا المطروحة التي تحمل الهم الاجتماعي، وستكون اللوحات والمشاهد متغيرة من يوم لآخر بحسب المستجدات دون الوقوع في فخ الابتذال السياسي.

واكد الفنان نعيم حلاوي ان معظم الشخصيات المحبوبة والتي عرفها الجمهور الاردني والعربي من خلال 'ما في متلو شو' ستكون حاضرة في عروض عمان الرمضانية في فندق اللاند مارك ومنها شخصيتي 'وجدي ومجدي'.

وحول المشاهد المنتقدة للأوضاع السياسة أشار الفنان عباس شاهين انهم قدموا في الماضي شخصيات سياسية لبنانية الا ان بعض الجمهور في الدول العربية التي عرضوا فيها لم يكونوا على معرفة او اطلاع على هذه الشخصيات وما تمثله في الشأن الداخلي اللبناني ما ساهم بخلق مساحة فارغة بين المشهد والمتلقي العربي.

مدير عام الفندق ابراهيم كرامة عبر عن سروره باستضافة فريق عمل ما في متلو ش' مجددا وحصريا في الاردن، مشيرا الى انها ستضفي رونقا مميزا في الاجواء الرمضانية التي ينظمها فندق اللاند مارك

أخبار ذات صلة

newsletter