Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وفاة و87 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية | رؤيا الإخباري

وفاة و87 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية

الأردن
نشر: 2017-06-11 10:32 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (204) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(87) إصابة ووفاة شخص اثر حادث دهس.

في حين تم التعامل مع (357) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص اثر حادث دهس في محافظة جرش

توفي شخص يبلغ من العمر 29 سنة اثر إصابته بجروح وكسور بالغة في الجسم نتيجة تعرضه للدهس من قبل إحدى المركبات على طريق اربد ـ عمان حيث عملت رفق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش على إخلاء الوفاة إلى مستشفى جرش الحكومي.

إصابة شخص اثر سقوطه عن الطابق الثاني في معان

تعاملت كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني معان مع حادث سقوط شخص يبلغ من العمر (30) عاما عن الطابق الثاني لإحدى العمارات في منطقة الحسينية، مما أدى إلى إصابته بجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقلة إلى مستشفى الأمير زيد العسكري وحالته العامة متوسطة.


إقرأ أيضاً: ثلاثيني ينتحر شنقا في الزرقاء


إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة مثلث جحفية، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص برضوض وجروح في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter