الوحدات يُجمد عضوية ٣ اعضاء تمهيداً لفصلهم ويلغى نشاطات اللجنة الثقافية

رياضة

نشر: 2017-06-11 03:50

آخر تحديث: 2017-06-11 03:50


تعبيرية
تعبيرية
Article Source المصدر

قرر نادي الوحدات في اجتماع طارىء عقده مساء السبت تجميد عضوية ٣ اعضاء مع توصية بفصلهم من عضوية النادي خلال اجتماع الهيئة العامة.

وقال رئيس النادي يوسف الصقور في تصريحات صحفية فجر اليوم الاحد إن الإجتماع الطارىء لا يزال قائماً مبيناً أنه تم اتخاذ جملة من القرارات.

وبين أنه وعلى ضوء خلاصات عمل لجنة التحقيق فإن الهيئة الادارية في النادي وبعد التداول قررت اصدار بيان استنكار وادانة لما ورد في مقطع الفيديو المتداول والتعبير عن الاستنكار والرفض للتطاول على رموز الدولة وزعماء دول شقيقة.


إقرأ أيضاً: توقيف متورط ثالث بقضية تسريب الفيديو المسئ


واوضح الصقور أنه وبعد الاطلاع على اعمال لجنة التحقيق برئاسة امين السر وعدد من الاعضاء والمحامين فقد تقرر استنادا الى المادة ١١ من النظام الداخلي للنادي تجميد عضوية (٣) أعضاء في الهيئة العامة ممن ساهم في الاشراف وتصوير الفيديو.

ولفت إلى أن النادي وحسب الانظمة يُسمح له بتجميد العضوية على أن يُعرض القرار على الهيئة العامة حيث ان الهيئة الادارية قررت فصلهم بانتظار القرار وفق اللوائح الداخلية.
وقررت الهيئة الادارية للنادي بحسب الصقور تجميد اللجنة الثقافية في النادي والغاء البرامج الثقافية كاملة في النادي اعتبارا من اليوم والزام اللجان الاخرى باطلاع الادارة على محتوى الفعاليات والنشاطات قبل عرضها.