Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كاسياس مطلوب في إشبيلية وليفربول وباريس سان جيرمان | رؤيا الإخباري

كاسياس مطلوب في إشبيلية وليفربول وباريس سان جيرمان

رياضة
نشر: 2017-06-09 09:54 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

ما تزال أسهم الحارس الإسباني إيكر كاسياس عالية في سماء كبار أوروبا مثل إشبيلية وليفربول وباريس سان جيرمان بالرغم من وصوله إلى سن السادسة والثلاثين.

ودخل نادي إشبيلية رابع الدوري الإسباني في مفاوضات جادة مع إيكر كاسياس حارس بورتو البرتغالي في سبيل ضمه الموسم المقبل.

ويأمل إشبيلية الاستفادة من عدم تجديد "القديس" كاسياس لعقده مع بورتو والذي ينتهي في الشهر الحالي بعد موسمين مقبولين مع وصيف الدوري البرتغالي.

وفشل كاسياس في الفوز بأي لقب مع بورتو الذي انتقل إليه قادماً من ريال مدريد في 2015 عقب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لكنه قدم أداءً مميزاً في العديد من المباريات المهمة.

ودخل إشبيلية في صراع مع ليفربول الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي (وفقاً للصحف) للحصول على توقيع قائد منتخب إسبانيا السابق وأكثر اللاعبين مشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث يعود القرار لإيكر كاسياس فقط في مسألة تحديد مصيره.

ويشارك إشبيلية في الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حاله كحال ليفربول بسبب احتلال الفريقين للمركز الرابع في الدوريين الإسباني والإنكليزي توالياً، بينما ضمن باريس سان جيرمان اللعب في دور المجموعات مباشرة إثر احتلاله وصافة الدوري الفرنسي.


إقرأ أيضاً: شنايدر مرشح للعودة إلى الدوري الإسباني


ويبدو الدور الذي سيلعبه كاسياس مع أيّ من الفرق الثلاثة حاسماً في مسألة اتخاذ قراره حيث يضم إشبيلية سيرجيو ريكو وليفربول البلجيكي مينيوليه والألماني كاريوس، بينما يحمي عرين باريس سان جيرمان كل من الألماني تراب وأريولا.

أخبار ذات صلة

newsletter