Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مدرب روسيا يكشف قائمة كأس القارات | رؤيا الإخباري

مدرب روسيا يكشف قائمة كأس القارات

رياضة
نشر: 2017-06-08 10:35 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

كشف مدرب المنتخب الروسي ستانيسلاف تشرتشيسوف عن التشكيلة الرسمية من 23 لاعباً جميعهم من الدوري المحلي، للمشاركة في كأس القارات التي تستضيفها بلاده من 17 حزيران/يونيو الحالي إلى 12 تموز/يوليو المقبل.

وكان نصيب سبارتاك موسكو بطل الدوري هذا الموسم، أكبر عدد من المدعويين بخمسة لاعبين أمام روستوف الذي ضمت التشكيلة أربعة لاعبين من صفوفه.

ووجه تشرتشيسوف الدعوة إلى حارس مرمى سسكا موسكو إيغور أفينكيف الذي حرس عرين الروس في كأس أوروبا الأخيرة في فرنسا الصيف الماضي، على غرار لاعب الوسط دينيس غلوشاكوف صاحب أحد الهدفين الوحيدين لروسيا في تلك المسابقة القارية.

ويغيب لاعب سبارتاك موسكو رومان زوبنين بسبب الاصابة في ركبته، إلى جانب لاعب وسط سسكا موسكو آلن دزاغوييف ومهاجم زينيت سان بطرسبورغ أرتيم دزيوبا بسبب الإصابة أيضاً.

وتبدأ روسيا التي خيبت الآمال في كأس أوروبا بخروجها من الدور الأول بتعادل وهزيمتين، مشوارها في كأس القارات بمواجهة نيوزيلندا بطلة أوقيانيا في 17 حزيران/يونيو الحالي في سان بطرسبورغ ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى، قبل أن تلتقي البرتغال بطلة أوروبا في 21 منه في موسكو، ثم المكسيك بطلة الكونكاكاف في 24 منه في كازان.

وتضم المجموعة الثانية منتخبات ألمانيا بطلة العالم والكاميرون بطلة إفريقيا وتشيلي بطلة أميركا الجنوبية وأستراليا بطلة آسيا.

وهنا اللائحة:

لحراسة المرمى: إيغور أكينفيف (سسكا موسكو) وفلاديمير غابولوف (أرسنال تولا) وماريناتو غييرمي (لوكوموتيف موسكو).

للدفاع: رومان شيشكين (كراسنودار) وفيكتور فاسين (سسكا موسكو) وجورجي دجيكيا وإيليا كوتيبوف (سبارتاك موسكو) وفيدور كودرياشوف (روستوف) وروسلان كامبولوف (روبن كازان)

للوسط: إيغور سمولنيكوف ويوري جيركوف (زينيت سان بطرسبورغ) ويوري غاجينسكي (كراسنودار) ودينيس غولشاكوف وألكسندر صاميدوف ودميتري كومباروف (سبارتاك موسكو) وألكسندر غولوفين (سسكا موسكو) وأليكسي ميرانتشوك ودميتري تاراسوف (لوكوموتيف موسكو) وألكسندر ييروخين (روستوف).

للهجوم: دميتري بولوج وألكسندر بوخاروف (روستوف) وفيدور سمولوف (كراسنودار) ومكسيم كانونيكوف (روبن كازان).

أخبار ذات صلة

newsletter