Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فالفيردي يرغب في ضم نجم بايرن ميونيخ | رؤيا الإخباري

فالفيردي يرغب في ضم نجم بايرن ميونيخ

رياضة
نشر: 2017-06-08 10:28 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية والمقربة من نادي برشلونة، أن المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني، يريد ضم النجم البرازيلي دوغلاس كوستا جناح نادي بايرن ميونيخ الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى الدولي البرازيلي دوغلاس كوستا، للرحيل عن النادي البافاري بايرن ميونيخ في الصيف الجاري إلى أحد الأندية الكبري في أوروبا، وذلك بسبب مشاركاته القليلة، تحت قيادة العجوز الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتحدثت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن أن نادي برشلونة الإسباني على استعداد لدفع 30 مليون يورو، لضم البرازيلي دوغلاوس كوستا وتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن نادي برشلونة سيواجه منافسة شرسة للغاية على ضم دوغلاس كوستا من أندية كثيرة في أوروبا، ولكن إصرار إرنستو فالفيردي على التعاقد مع اللاعب وتوظيفه في تشكيل الفريق خلف مواطنه نيمار دا سيلفا، سيكلف خزائن البلوغرانا الكثير من المال.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز، تسعي لضم دوغلاس كوستا نجم نادي بايرن ميونيخ في الصيف الحالي، أبرز مانشستر يونايتد وليفربول "إنكلترا"، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأخيراً برشلونة الإسباني.

أخبار ذات صلة

newsletter