Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المسفر: الفوز على هونج كونج وفيتنام هدف اساسي للنشامى | رؤيا الإخباري

المسفر: الفوز على هونج كونج وفيتنام هدف اساسي للنشامى

رياضة
نشر: 2017-06-05 16:26 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
من تدريبات المنتخب الوطني
من تدريبات المنتخب الوطني

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، الدكتور عبدالله المسفر، أن الفوز على هونج كونج في المواجهة الودية بعد غدٍ الاربعاء، ثم فيتنام بـ13 حزيران الجاري في تصفيات كأس آسيا 2019، يعد "هدفاً اساسياً للنشامى، ولا يمكن قبول غيره".

واوضح المسفر خلال حديثه للاعبين قبل بداية الحصة التدريبية الاولى للمنتخب الوطني في هونج كونج اليوم الاثنين 5 حزيران، أهمية رفع مستوى التحضير الذهني والبدني والفني خلال الايام القادمة، لتحقيق تطلعات النشامى.

وقال "لدينا مواجهة ودية امام هونج كونج بعد غدٍ، والفوز مطلب اساسي للاطمئنان على جاهزية النشامى قبل اللقاء الاهم امام فيتنام بالتصفيات الاسيوية.. علينا ان نواصل العمل بكل قوة وجدية من اجل تحقيق الهدف المنشود".

ولفت المدير الفني للنشامى الى الظروف الصعبة التي يعيشها المنتخب الوطني خلال تجمعه الحالي بعد ان بدأ تدريباته بصفوف مكتملة في وقت متأخر، الى جانب رحلة السفر الشاقة خلال شهر رمضان المبارك والاجواء الحارة والرطوبة العالية في هونج كونج وفيتنام، "ندرك كافة الصعوبات وتحدثنا عنها كثيراً وعلينا تجاوزها سريعاً.. لا بديل عن الفوز في المباريات القادمة، ويجب ان نضع كل الظروف جانباً ونركز فقط على العودة الى عمان بالانتصار".

وكان المنتخب الوطني قد استهل تدريباته صباح اليوم في هونج كونج عبر تمارين "الاستشفاء" للتخلص من اثار الارهاق بعد رحلة السفر.

وركز الجهاز الفني على التدريب بالكرة وتناقلها في مساحات ضيقة باشراف المدرب العام جمال ابو عابد والمدرب عبدالله ابو زمع، في الوقت الذي قاد فيه المدرب سمير شاكر تمارين خاصة لحراس المرمى.

في المقابل، يبذل مدير المنتخب اسامة طلال جهوداً كبيرة ومضاعفة لتأمين كافة الظروف المثالية والملائمة للمنتخب الوطني خلال اقامته في هونج كونج، في ظل اختلاف نوعية الطعام واوقات تقديمه هنا بخلاف خصوصية الشهر الفضيل، ما شكل اعباءً اضافية تم تجاوزها سريعاً.

ويواصل المنتخب تدريباته اليوم عبر تمرين مسائي يتطلع من خلاله الجهاز الفني الى تعزيز الجانب التكتيكي في الشق الهجومي والدفاعي، مع تواصل المحاضرات النظرية والتحليلية لـ هونج كونج، الى جانب عرض بعض النقاط الفنية التي اظهرها النشامى امام العراق في اللقاء الودي الاخير.

يذكر ان المنتخب الوطني يتصدر المجموعة الثالثة بتصفيات كأس آسيا بعد فوزه في الجولة الاولى على كمبوديا 7-0، مع تعادل افغانستان وفيتنام 1-1.

أخبار ذات صلة

newsletter