Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بوتين: بالكاد أعرف فلين المستشار السابق لترمب | رؤيا الإخباري

بوتين: بالكاد أعرف فلين المستشار السابق لترمب

عربي دولي
نشر: 2017-06-04 23:45 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

اعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الاحد انه بالكاد يعرف مايكل فلين المستشار السابق لنظيره الاميركي دونالد ترمب الذي بات في قلب مسألة وجود علاقة بين موسكو والمحيطين بترامب قبل تسلمه مهامه الرئاسية.

وقال بوتين في تصريح الى صحافية شبكة "ان بي سي" ميغين كيلي التي اجرت المقابلة معه الاسبوع الماضي على ان تبث مساء الاحد في الولايات المتحدة "انا وانت لدينا علاقة اوثق مما لي مع فلين".

وكان بوتين يرد على سؤال حول احتمال وجود علاقة بينه وبين مايكل فلين المستشار السابق لشؤون الامن القومي في البيت الابيض مايكل فلين، الذي اجبر على الاستقالة منتصف شباط/فبراير بعد ثلاثة اسابيع فقط من تسلمه مهامه، لاتهامه بالكذب بشأن علاقاته مع مسؤولين روس.

وخلال عشاء اقامته في موسكو في كانون الاول/ديسمبر 2015 شبكة التلفزيون "روسيا اليوم" القى فلين خطابا وكان جالسا الى جانب بوتين.

وقال بوتين الذي ترجمت اقواله الى الانكليزية "عندما توجهت للمشاركة في هذه الفعالية وجلست على الطاوفة كان هناك رجل يجلس الى جانبي".

وتابع "القيت خطابي ثم تكلمنا في مواضيع اخرى قبل ان اغادر. بعد ذلك قيل لي +هل تعلم بان رجلا اميركيا تورط في بعض الامور وكان في الاجهزة الامنية؟. هذا كل ما في الامر. لم اتحادث معه فعليا، هذه هي كل علاقتي مع السيد فلين".


إقرأ أيضاً: ترمب يطالب بتنفيذ حظر السفر بعد هجوم لندن


ومن المقرر ان يمثل المدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي "اف بي اي" جيمس كومي في الثامن من حزيران/يونيو امام مجلس الشيوخ للتكلم عن التدخلات الروسية المحتملة. وكان ترامب اقال كومي ونفى وجود اي تدخل بعمل "اف بي اي" او اي علاقة مع روسيا.

كما نفى بوتين مرارا وجود اي علاقة بين فريق ترمب خلال حملته الانتخابية وروسيا.

أخبار ذات صلة

newsletter