Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قائمة المنتخب التشيلي في كأس القارات | رؤيا الإخباري

قائمة المنتخب التشيلي في كأس القارات

رياضة
نشر: 2017-06-04 07:57 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب التشيلي
 خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب التشيلي

أعلن خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب التشيلي المتوج بالنسختين الماضيتين من كوبا أميركا في عامي 2015 و2016، التشكيلة التي سيخوض بها بطولة كأس القارات 2017 في روسيا.

وقد ضمت التشكيلة عدداً من النجوم المتوجين مع الفريق باللقب القاري، في مقدمتهم كلاوديو برافو حارس مرمى مانشستر سيتي الإنكليزي وأرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني وأليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنكليزي، وهم من بين اللاعبين الذين توجوا مع المنتخب بكوبا أميركا.

ويخوض المنتخب التشيلي، الذي تغلب على بوركينا فاسو بثلاثية نظيفة وديا مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت غرينيتش)، مباراتين وديتين أخريين أمام روسيا ورومانيا قبل أن تنطلق كأس القارات في 17 حزيران/يونيو الجاري.

ويستهل المنتخب التشيلي مشواره في كأس القارات بمواجهة نظيره الكاميروني في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي ألمانيا وأستراليا.

في ما يلي القائمة:

في حراسة المرمى: كلاوديو برافو (مانشستر سيتي الإنكليزي) وجوني هيريرا (يونيفيرسيداد تشيلي) وكريستوفر توسيلي (يونيفرسيداد كاتوليكا).

في الدفاع: جاري ميدل (إنتر ميلان الإيطالي) وماوريسيو ايسلا (كالياري الإيطالي) وأوجينيو مينا (سبورت ريسيفه البرازيلي) وإنزو روكو (كروز أزول المكسيكي) وباولو دياز (سان لوينزو الأرجنتيني) وغونزالو خارا (يونيفرسيداد تشيلي) وجان بوسيجور (يونيفرسيداد تشيلي).

في خط الوسط: أرتورو فيدال (بايرن ميونيخ الألماني) وتشارلز أرانغويز (باير ليفركوزن الألماني) ومارسيلو دياز (سيلتا فيغو الإسباني) وبابلو
هيرنانديز (سيلتا فيغو الإسباني) وفرانسيسكو سيلفا (كروز أزول المكسيكي) وفيليبي غوتيريز (بورتو أليغري البرازيلي) وليوناردو فالنسيا (بالستينو
التشيلي).

في الهجوم: أليكسيس سانشيز (أرسنال الإنكليزي) وإدواردو فارغاس (تيغريس المكسيكي) وإدسون بوش (نيكاكسا المكسيكي) ومارتين رودريغيز
(كروز أزول المكسيكي) وخوسيه بيدرو فينزاليدا (يونيفرسيداد كاتوليكا) وأنجيلو ساغال (هواتشيباتو التشيلي).

أخبار ذات صلة

newsletter