Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دوري أبطال أوروبا: بايل ليس جاهزاً لدعم ريال مدريد | رؤيا الإخباري

دوري أبطال أوروبا: بايل ليس جاهزاً لدعم ريال مدريد

رياضة
نشر: 2017-05-31 07:29 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
الويلزي غاريث بايل
الويلزي غاريث بايل

يرى الويلزي غاريث بايل جناح ريال مدريد أنه ليس جاهزاً بنسبة 100% للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس الايطالي السبت المقبل في كارديف، وأقر بتناول المسكنات لخوض المباريات مطلع الموسم.

ولم يشارك بايل مع ريال منذ تعرضه لآخر اصاباته في ربلة الساق التي عكرت مشواره معه، ضد برشلونة في 23 نيسان/ابريل.

وأقر بايل بأنه دفع غالياً ثمن عودته السريعة بعد تعرضه لاصابة في أربطة كاحله في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وبأن كاحله الأيمن لم يتعاف تماماً.

وقال لاعب توتنهام الإنكليزي السابق: "لست جاهزاً بنسبة 100%، لم ألعب منذ 6 أو 7 أسابيع. من الواضح أني لم أتعافَ بعد من جراحتي".

وتابع: "لعبت مع الكثير من الألم، حتى عندما عدت كنت أتناول الأدوية لخوض التمارين والمباريات. الأسابيع الستة أو السبعة الماضية مكنتني من إراحة كاحلي قليلاً...".

وعن امكانية خوضه 90 دقيقة في النهائي، قال بايل: "أن أشارك 90 دقيقة، لم ألعب كثيراً هذه النسة منذ جراحتي، لذا ستكون الأمور صعبة".

ومن دون بايل، ضمن ريال مدريد لقب الدوري لأول مرة في خمس سنوات على حساب غريمه برشلونة، حيث تألق إيسكو الذي يشارك في مركز بايل واخترق التشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.


إقرأ أيضاً: زيدان: نحن الأقرب للقب 'الأبطال'


وعن إيسكو، قال بايل: "لقد كان رائعاً. لعب بشكل جيد جيداً في الأسابيع الماضية، أنا سعيد لأجله، ولقد ساعد الفريق كثيراً في نهاية الموسم".

 

أخبار ذات صلة

newsletter