Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برشلونة فالفيردي من سيبقى ومن سيرحل؟ | رؤيا الإخباري

برشلونة فالفيردي من سيبقى ومن سيرحل؟

رياضة
نشر: 2017-05-31 07:16 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

سياسة برشلونة بتكليف المدرب الجديد فالفيردي لم تختلف عن تلك التي اتبعها في السنوات السابقة، لكن القائمة التي ستبقى مع خليفة إنريكي في موسمه المقبل تبقى موضع جدل.

أتى تعيين برشلونة للمدرب فالفيردي بناءً على ما قدمّه مع أتلتيك بلباو في الموسم الفائت على أرض الملعب بعيداً عن النتائج، حيث احتل بلباو المركز السابع في الدوري الإسباني والذي ذهب لقبه إلى ريال مدريد.

الكثير من اللاعبين يريدون معرفة مصيريهم مع برشلونة وذلك لن يتأخر بعد حسم هوية مسألة اسم فالفيردي بشكل رسمي الإثنين.


إقرأ أيضاً: برشلونه يكشف رسميا عن مدربه الجديد


برشلونة يعلن عن تكليف فالفيردي رسمياً

وتتعالى الأصوات بشأن الاستغناء عن العديد من لاعبي برشلونة الحاليين بعد الموسم المخيّب لجماهيره ومنهم من يبدو خروجه محسوماً وهناك من ينتظر فالفيردي ليقول كلمة الحسم بشأنه.

خروجهما شبه محسوم من برشلونة

موسم ماتيو انتهى منذ خسارة برشلونة أمام يوفنتوس في ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا، وكذلك الحال بالنسبة لمصير التركي أردا توران نظراً لعدم تكيفه مع برشلونة بالصورة المطلوبة.

بانتظار قرار مدرب برشلونة

تحيط الشكوك بشأن بقاء كلّ من الأرجنتيني ماسكيرانو والبرتغالي أندريه غوميز والفرنسي لوكا دينيه وقد تعالت بعض الأصوات التي طالبت برحيلهم عن قلعة برشلونة مؤخراً بينما ارتفعت أسهم بعض النجوم في الأسابيع الفائتة وتبدو حظوظهم أكبر في البقاء.

المجموعة الثانية التي وجدت من يدافع عنها مؤخراً تضم كلّ من سيرجي روبيرتو وجوردي ألبا وباكو ألكاسير وأليكس فيدال إضافة إلى البرازيلي رافينيا.

مكانهم محفوظ في برشلونة

لا يوجد عاقل في برشلونة يستطيع التشكيك باستمرار ركائز الفريق بدءاً من بيكيه وأومتيتي في الدفاع وبوسكيتس وراكيتيش وإنييستا في الوسط والثلاثي المرعب في الهجوم ميسي وسواريز ونيمار.

أخبار ذات صلة

newsletter