Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كاسياس يرغب في الانتقال إلى نادٍ مشارك في دوري الأبطال | رؤيا الإخباري

كاسياس يرغب في الانتقال إلى نادٍ مشارك في دوري الأبطال

رياضة
نشر: 2017-05-30 07:19 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
إيكر كاسياس
إيكر كاسياس

يقترب الحارس الدولي الإسباني المخضرم إيكر كاسياس من الرحيل عن بورتو خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، على الرغم من أنه يمتلك خيار مواصلة رحلته مع النادي البرتغالي لموسمٍ آخر .

وحسب صحيفة “ماركا” فإن إيكر كاسياس يرغب في خوض تجربة جديدة بعيداً عن الدوري البرتغالي ابتداءً من هذا الصيف ، على الرغم من امتلاكه لفرصة تجديد عقده مع بورتو لموسمٍ آخر بشكل تلقائي بعد وصوله لشرط عدد المباريات المطلوب خلال أول موسمين .


إقرأ أيضاً: بوفون لكاسياس: نحن الأفضل!


ونقلاً عن نفس المصدر فإن إيكر كاسياس يدرس العروض المقدمة من أجله لكنه يحصر خياراته فقط بين الأندية التي تضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من أجل مواصلة تحسين رقمه القياسي كأكثر لاعب مشاركة في تاريخ المسابقة ، كما أن الحارس المخضرم يرفض فكرة العودة إلى الدوري الإسباني مع فريق آخر غير ريال مدريد على الرغم من توفره على عروض رسمية من ريال سوسيداد ولاس بالماس .

ويدخل كاسياس ضمن اهتمامات ليفربول، ميلان وناديان تركيان لم يتم الافصاح عن أسمائهما كما أنه يتوفر على عروض من أكثر من نادٍ في الدوري الأمريكي للمحترفين MLS ، لكن الحارس الإسباني المخضرم يمتلك مهلة إلى غاية نهاية شهر يوليو من أجل تحديد قراره بتفعيل تجديد عقده مع بورتو أو الرحيل في صفقة انتقال حر .

أخبار ذات صلة

newsletter