Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شاهد بالفيديو.. رضيعة تمشي بعد دقائق من ولادتها في البرازيل | رؤيا الإخباري

شاهد بالفيديو.. رضيعة تمشي بعد دقائق من ولادتها في البرازيل

هنا وهناك
نشر: 2017-05-29 21:47 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

يبدو أنها على عجلة من أمرها، مولودة جديدة لم يتجاوز عمرها دقائق ظهرت في مقطع فيديو وهي تمشي على كرسي حديثي الولادة، ولم تكن خطوة أو خطوتين بل وصلت إلى قرابة 10 خطوات، والتي بحسب الممرضة التي تظهر إلى جانبها أمر مذهل. 

وقد صوّر طاقم مستشفى في البرازيل لقطة واضحة لهذه الرضيعة الجميلة حين كانت تحاول الممرضة إعطاءها حماماً أول في الحياة، ولكن كما يبدو أنّ لها أفكاراً أخرى.

وتظهر في الفيديو الممرضة وهي تسند الرضيعة على صدرها بذراع واحدة، لا تصدّق ما تراه بينما تتصارع الرضيعة المذهلة من أجل المشي بمفردها.

وقد فاجأ الفيديو الذي حمّل على الشبكات الاجتماعية الجمعة 26 مايو/أيار الكثيرين فوصلت عدد المشاهدات والمشاركة إلى أرقام قياسية تخطت 70 مليوناً، معبرّين عن دهشتهم لعدد الخطوات التي خطتها المولودة.

وبدأت الممرضة التي ترتدي الزي الأخضر وتضع على فمها القناع، بالصراخ من الدهشة "يا إلهي، الفتاة تمشي، رحمة الله الواسعة" بحسب ما أشارت صحيفة the sun.


إقرأ أيضاً: حالة طبية نادرة في إدلب بسوريا..صور


بينما يصرخ شخص آخر والذي يبدو أنه من قام بتصوير المقطع بقوله "انتظروا سأصوّر هذا".

وتشرح الممرضة التي تظهر في الفيديو أنها كانت تحاول إعطاء المولودة حمامها الأول في الحياة، لكن هذه المولودة بدأت بمحاولة الوقوف والمشي.

وأضافت "لقد سارت من هنا إلى هنا" مشيرة بإصبعها إلى المسافة التي قطعتها المولودة.

ومرة أخرى حاولت الممرضة أن تعيد الرضيعة الذكية إلى الموضع المناسب للاستحمام، ولكنها رفضت لتستأنف رحلتها المذهلة على طاولة حديثي الولادة.

ولا تتوفر سوى القليل من التفاصيل عن هوية هذه الطفلة، ولكن البطاقة التي تظهر على الممرضة تشير إلى أنها تعمل في مستشفى سانتا كروز في ريو غراندي دو سول جنوب البرازيل.

وعادة ما يستغرق حديثو الولادة ما يصل إلى 12 شهراً لتعلّم المشي، بعد أن يمرّوا بمراحل الزحف والحبو والجلوس ثم محاولة الوقوف وأخيراً المشي.

أخبار ذات صلة

newsletter