Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مخالفة 8 محلات حلويات ومطاعم لعدم التزامها الشروط الصحية في مأدبا | رؤيا الإخباري

مخالفة 8 محلات حلويات ومطاعم لعدم التزامها الشروط الصحية في مأدبا

الأردن
نشر: 2017-05-29 14:39 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مدينة مأدبا- ارشيفية
مدينة مأدبا- ارشيفية

 

قال محافظ مادبا الدكتور خالد العرموطي ان لجنة الصحة والسلامة العامة حررت مخالفات بحق 8 محال حلويات ومطاعم واخرى تقدم مشروبات في رمضان لمخالفتها اشتراطات الصحة والسلامة العامة.

واضاف انه تم انذار اربعة محلات كوفي شوب لمخالفتها شروط الترخيص والصحة والسلامة العامة مشددا انه سيتم متابعة هذه المحلات والتأكد من التزامها بشروط الترخيص وعدم تقديم خدمة الاراجيل والتي تعد مخالفة للقانون.

وبين ان هذه الجولات تأتي ضمن خطة المحافظة خلال شهر رمضان المباركة والتي تنفذ جولات صباحية ومسائية لضمان تقديم الخدمة للمواطن على افضل وجه سواء في لجان السلامة والصحة العامة او اللجان الامنية التي تعنى بتوفير بيئة آمنة في اسواق وحياء المدينة.

من جانبه بين مدير الصناعة والتجارة والتموين المهندس اسلام المغايرة ان فرق المديرية تقوم بجولاتها الصباحية والمسائية على الاسواق للتأكد من الالتزام بالاسعار المعلنة ،منوها ان لم يطرأ أي زيادة على الاسعار مع بدء شهر رمضان باستثناء مادة الدجاج الطازج والنتافات والتي طالها ارتفاعات في مختلف مناطق المملكة متوقعا بانها ستنخفض لتستقر على اسعارها الطبيعية.

واكد ان المخابز تعمل بشكل جيد وتقدم الخبز للمواطنين دون أي عوائق تذكر ،لافتا الى انه لم تحرر مخالفات للمحلات التجارية خلال اليومين الماضيين.

 

أخبار ذات صلة

newsletter