Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أسواق 'الاستهلاكية المدنية' تشهد إقبالا كبيرا | رؤيا الإخباري

أسواق 'الاستهلاكية المدنية' تشهد إقبالا كبيرا

اقتصاد
نشر: 2017-05-29 13:06 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

شهدت اسواق المؤسسة الاستهلاكية المدنية في مختلف محافظات والوية المملكة اقبالاً كبيراً من قبل المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع الاستهلاكية تحضيراُ لشهر رمضان المبارك.

وزادت نسبة مرتادي الاسواق ثلاثة اضعاف خلال الايام التي تسبق الشهر الفضيل عن الايام العادية بحسب مدير عام المؤسسة سلمان القضاه الذي عزا ذلك الى وفرة السلع الاستهلاكية بجميع انواعها واسعارها المعتدلة التي تلبي احتياجات المواطنين، بالاضافة لقائمة التخفيضات والعروض الترويجية التي طرحت في الاسواق.

وقال ان المؤسسة عملت خلال الفترة الماضية على تأمين السلع الاستهلاكية التي يزداد الطلب عليها خلال شهر رمضان باصناف متعددة وباسعار معتدلة تناسب مختلف فئات المجتمع،مشيراً الى ان تعاقدات المؤسسة استهدفت توفير السلع الاستهلاكية بكميات كافية طوال الشهر الفضيل.


إقرأ أيضاً: 'الاستهلاكية المدنية' تخفض أسعار 35 سلعة ..جدول


وتركزت مشتريات المواطنين من اسواق المؤسسة على المواد الرمضانية بشكل عام، اضافة الى المواد الاساسية كالارز بانواعة والسكر والدجاج واللحوم المجمدة والعصائر والشوربات والاجبان بانواعها المختلفة.

واكد مدير عام المؤسسة وجود مخزون استراتيجي من السلع الاساسية،لافتاً الى ان سياسة المؤسسة تركز على تقديم الخدمة والمحافظة على توازن الاسعار.

واوضح القضاه ان كوادر المؤسسة تتابع باستمرار حركة الاسواق في جميع محافظات والوية المملكة لضمان توفر السلع الاستهلاكية في كل الاوقات وعدم حدوث اي نقص في المواد المعروضة اضافة الى تسعير المواد على الارفف وابراز العروض الموجودة في الاسواق امام المستهلكين وبشكل مناسب.

وفيما يتعلق بالمواد الرمضانية بين القضاه انه تم توزيع جميع المواد الرمضانية على اسواق المؤسسة من بداية الشهر الحالي وهي (اللوز والجوز وجوز الهند و قمر الدين والتمور باشكالها والعصائر والشوربات والبقوليات والزبيب)،مطالباً المواطنين بعدم التهافت على شراء كميات كبيرة من هذه المواد كونها متوفرة وبكميات كافية واسعار مناسبة لسد حاجة المواطنين على مدار الشهر الفضيل.

واكد القضاه استعداد المؤسسة لتوفير طرود الخير من جميع المواد وبالاسعار المناسبة والجودة العالية وكذلك تقديم الكوبونات المسددة مسبقاً،موضحاً ان المؤسسة تقوم بتأمين طرود الخير والكوبونات لجميع الجهات سواء الرسمية او الخاصة او اهل الخير.

أخبار ذات صلة

newsletter