Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنتخب الوطني يواصل تدريباته استعدادا لرحلة البصرة | رؤيا الإخباري

المنتخب الوطني يواصل تدريباته استعدادا لرحلة البصرة

رياضة
نشر: 2017-05-29 13:06 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

اجرى المنتخب الوطني لكرة القدم منتصف الليلة الماضية تدريبا على ملعب البترا بمدينة الحسين، في اطار التحضيرات لمباراة العراق الودية يوم الخميس المقبل التي تقام في مدينة البصرة العراقية.

وقاد المدير الفني الاماراتي عبدالله المسفر تدريب الفريق الذي شهد انضمام المحترفين في صفوف فريق السالمية الكويتي عدي الصيفي وصالح راتب، فيما يواصل لاعبو فريق الوحدات الاحتجاب عن تدريبات المنتخب بسبب انشغالهم بالتحضير لمباراة الفريق يوم غد امام فريق الوحدة السوري في اطار منافسات بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.


إقرأ أيضاً: الجهاز الفني يعلن قائمة النشامى لمواجهة العراق وهونج كونج وفيتنام


والقى المسفر محاضرة باللاعبين قبل انطلاق التدريب، مؤكدا اهمية المرحلة المقبلة وضرورة تكاتف جهود الجميع لتحقيق نتائج متميزة تليق بسمعة الكرة الاردنية.

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره العراقي وديا يوم الخميس المقبل في مدينة البصرة، في مباراة تأتي في اطار دعم اتحاد كرة القدم لنظيره العراقي كون المباراة تأتي في اطار رفع الحظر الجزئي عن المنتخبات العراقية للعب على ارضها.

ويعتبر المنتخب الوطني اول منتخب يلعب في العراق بعد اعلان رفع الحظر الجزئي عن الملاعب العراقية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويستعد المنتخب الوطني عقب مباراة العراق لاقامة معسكر تدريبي في هونغ كونغ يتخلله مباراة ودية مع منتخب هونغ كونغ قبل التوجه الى فيتنام للقاء منتخبها يوم 13 المقبل في اطار منافسات التصفيات الاسيوية.

يشار الى ان بعثة المنتخب الوطني ستتوجه الى مدينة البصرة العراقية فجر الاربعاء المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter