نشرة أخبار رؤيا تكمل عامها الخامس

هنا وهناك

نشر: 2017-05-26 20:08

آخر تحديث: 2017-05-26 20:08


تحرير: صبا حداد

الصورة من الفيديو
الصورة من الفيديو
Article Source المصدر

قبل خمسة أعوامٍ كان لقاؤنا في نشرة الأخبار مع مشاهدي رؤيا في أولى نشراتها الإخبارية والتي انطلقت بالتزامن واحتفالات المملكة بعيد استقلال المملكة السابع والستين .

اليوم ، وبعد هذه الأعوام الخمس فإننا نستحضر مسيرة دائرة الأخبار في رؤيا وأولى نشراتها ، ونستحضر جهود زملاءٍ خلف الكواليس يصلون الساعات بالعمل الجاد في سبيل أن تكون رؤيا أقرب إليكم وأقرب للحدث صوتاً وصورةً وتحليلاً ، حيث بدأت مسيرتنا معكم ولطالما كنا وما نزال حاضرين في ربوع الوطن والهدف تغطية الحدث ونقل الخبر.


إقرأ أيضاً: بالصور .. الصايغ يكشف عن أكاديمية تدريب إعلامي بحفل دورة رمضان البرامجية لرؤيا


نشرة أخبار رؤيا ، أكملت الخامسة من عمرها، رغم تقلّب الأحداث والأشخاص عليها، إلا أن الثابت حضورها على شاشاتكم يومياً الساعة السابعة والنصف حيث واجهنا أصعب المواقف والتحديات لنكتب الحقيقة عنوان يتصدر النشرات وكان هدفنا أن نصوغ الكلمة تلو الكلمة نصاً وصوتا ونجعل الصورة تتكلم ، وفي هذا السياق كان للاقتصاد في نشرتنا عنوان وللرياضة مساحة .

وضمن هذا المجهود كان لنا خلف الكواليس جنود آخرون يبعثون الروح في جهد زملائهم لنكون حاضرين على شاشاتكم، وكما بدأنا بالعناوين نودعكم بالعناوين، لنلتقي مجدداً في موعدنا اليومي على رؤيا تمام الساعة السابعة والنصف.