Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فاخوري يفتتح منتدى الأعمال الأردني- الأمريكي | رؤيا الإخباري

فاخوري يفتتح منتدى الأعمال الأردني- الأمريكي

اقتصاد
نشر: 2017-05-22 18:20 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
وزير التخطيط والتعاون الدولي يفتتح منتدى الاعمال الاردني- الامريكي
وزير التخطيط والتعاون الدولي يفتتح منتدى الاعمال الاردني- الامريكي

مندوبا عن دولة رئيس الوزراء، افتتح وزير التخطيط والتعاون الدولي المهندس عماد نجيب الفاخوري، الاثنين، منتدى الأعمال الأردني- الأمريكي، والذي يهدف الى التشبيك بين الشركات ذات الاهتمامات المشتركة، بالإضافة الى تزويد الشركات الامريكية الكبرى المشاركة بمعلومات شاملة عن بيئة الاعمال والفرص المتاحة في الاردن، وتوفير تواصل الشركات الامريكية مع كبار المسؤولين من الحكومة الاردنية والقطاع الخاص الاردني.

وقال فاخوري ان نخبة من مجموعة من الشركات الكبرى الاميركية تتطلع الى الاستفادة من فرص الاستثمار التي يقدمها الاردن وتوسيع استثماراتها وجزء منها شركات جديدة.

واكد الفاخوري ان الشراكة الاستراتيجية الاردنية الاميركية هي شراكة تاريخية محورية حيث تشمل جوانب مهمة هي المساعدات الاميركية للمملكة الاردنية الهاشمية، واتفاقية التجارة الحرة والتعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري.


إقرأ أيضاً: فاخوري: الأردن قصة نجاح في مبادرة الحزام والطريق


وأوضح ان الشركات الاميركية تسعى الى التعرف على فرص الاستثمار الجديدة في المملكة وعلى اعتماد الاردن كقاعدة في اجندة اعادة بناء العراق في المستقبل القريب بناء على التطورات التي قد تحصل ميدانيا وايضا الى اعتماد الأردن كبوابة لكل فرص اعادة الاعمار في المنطقة مستقبلية سواء في ليبيا او اليمن او سوريا في المستقبل القريب، مضيفا الى ان الاردن يستعرض خطته التنموية الاقتصادية طويلة الامد واطلاع الشركات الاميركية على الفرص الاستثمارية المختلفة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter