Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الطلبة المشاركون بمسابقة إنتل للعلوم والهندسة يصلون عمان | رؤيا الإخباري

الطلبة المشاركون بمسابقة إنتل للعلوم والهندسة يصلون عمان

الأردن
نشر: 2017-05-22 15:00 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الطلبة المشاركين بمسابقة إنتل للعلوم والهندسة
الطلبة المشاركين بمسابقة إنتل للعلوم والهندسة

لقي الطلبة المشاركين بمسابقة إنتل للعلوم والهندسة Intel ISEF 2017 المقامة في الولايات المتحدة الامريكية والوفد المرافق ، حفاوة كبيرة وفرحة غامرة خلال استقبالهم الاثنين في مطار الملكة علياء الدولي ؛ من قبل وزارة التربية والتعليم و زملائهم الطلبة وذويهم و إدارات مدارسهم و معلميهم.

وشارك في استقبال الطلبة من الوزارة مديرة إدارة التعليم الدكتورة خولة أبو الهيجاء ، والناطق الإعلامي وليد الجلاد ، الذين نقلوا بدورهم تهنئة وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز والأسرة التربوية للطلبة وذويهم ومدارسهم.

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز قد هنأ الطلبة المشاركين في معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة لحصولهم على المركز الثاني في الكيمياء والثالث بالعلوم السلوكية وأربعة جوائز في الفيزياء والفلك والكيمياء والبيئة .

وأكد الدكتور الرزاز أن ما حققه طلبتنا من إنجاز كبير في هذا الحدث العالمي يبعث على الفخر والاعتزاز ، مشيراً إلى حرص الوزارة على دعم اشكال التميز والإبداع كافة ، لدى الطلبة ومعلميهم ومدارسهم.

وأعرب الدكتور الرزاز عن شكره لمؤسسة عبدالحميد شومان ، ولإدارات المدارس المشاركة في مختلف المسابقات ولمعلميها والمشرفين على مشاريع الطلبة ، وتقديره لدور اولياء امورهم لدعمهم ورعايتهم لهم.

أخبار ذات صلة

newsletter