أنشيلوتي: كاساي ظلمنا وريال مدريد ليس رونالدو فقط

رياضة

نشر: 2017-05-20 07:20

آخر تحديث: 2017-05-20 07:20


ارشيفية
ارشيفية
Article Source المصدر

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أسفه بسبب الأخطاء التحكيمية للحكم المجري فيكتور كاساي خلال المباراة التي جمعت بايرن ميونخ مع ريال مدريد ضمن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وكان ريال مدريد قد أقصى بايرن ميونخ بالفوز عليه هدفين مقابل هدف ذهاباً ومن ثم أربعة أهداف مقابل هدفين في الإياب والتي شهدت العديد من الأخطاء التحكيمية منها بعد وصولها إلى الأشواط الإضافية.

وقال أنشيلوتي الجمعة “ارتكاب الأخطاء بالنسبة للحكام أمرٌ طبيعي لكن ليس بالشكل الذي رأيناه في مباراة ريال مدريد، ما فعله فيكتور كاساي لم يكن عادلاً والتاريخ سيقول أن ريال مدريد هزم بايرن ميونخ لكن الكل رأي ما حدث، نحن بحاجة للتحكيم بالفيديو”.

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ويوفنتوس، قال المدرب السابق للفريقين “أنا مهتم بمتابعة النهائي وسأكون متعاطفاً مع الفريق الأفضل، بوفون لاعب خاص بالنسبة لي وريال مدريد ليس فقط رونالدو بل هنالك راموس ومارسيلو ومودريتش وأخرين”.

وختم المدرب الإيطالي حديثه قائلاً “ما قام به زين الدين زيدان لم يكن مفاجأة بالنسبة لي، هو شخص ذكي ويعرف كرة القدم، موراتا أم بنزيما ؟، ألفارو لا يلعب كثيراً لأن كريم أفضل مهاجم يستطيع اللعب بجانب كرستيانو رونالدو في ريال مدريد”.