Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدفاع المدني: وفاة و 82 إصابة خلال الـ 24 ساعة | رؤيا الإخباري

الدفاع المدني: وفاة و 82 إصابة خلال الـ 24 ساعة

الأردن
نشر: 2017-05-18 09:24 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تعبيرية
تعبيرية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (215) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(82) إصابة، ووفاة شخص اثر حادث تصادم في عجلون .

في حين تم التعامل مع (550) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة عجلون

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة صخرة/ باتجاه عبين، نتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير هيا العسكري، وحالة المصابين العامة متوسطة .

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الراشدية، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مركز طبي القويرة العسكري، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة البحر الميت، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .


إقرأ أيضاً: تقرير الدفاع المدني خلال الـ 24 ساعة الماضية


أخبار ذات صلة

newsletter