جمال الشريف: ريال مدريد هو من تعرض للظلم وليس سيلتا فيجو

رياضة

نشر: 2017-05-18 07:14

آخر تحديث: 2017-05-18 07:14


من المباراة
من المباراة
Article Source المصدر

فاجأ الخبير التحكيمي لقنوات بي إن سبورت القطرية الجميع بتحليله للحالات التحكيمية المثيرة للجدل في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ولعب سيلتا فيجو منقوص عددياً منذ الدقيقة ٦٦ التي شهدت طرد أسباس مهاجم سيلتا فيجو بالبطاقة الصفراء الثانية بسبب إدعائه السقوط في منطقة الجزاء.

إليكم ملخص ما قاله جمال الشريف:-

الحالة الأولى (لمسة يد فاران): يرى الحكم السوري أن لمسة يد فاران لم تكن متعمدة لأن المسافة كانت قريبة بينه وبين الكرة، كما حاول المدافع الفرنسي إبعاد يده لتجنب اللمس، عدا على أن اللمس كان خارج منطقة الجزاء من الأساس، وبالتالي استحق أسباس البطاقة الصفراء الأولى لاعتراضه المبالغ به على الحكم الذي اتخذ قراراً صحيحاً.

الحالة الثانية (تدخل راموس على أسباس): جمال الشريف أكد على صحة قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء لمصلحة سيلتا فيجو، مشيراً إلى أن راموس كان متجهاً للعب الكرة قبل أن يحاول أسباس الحجز عليها، وهنا حدث تلاحم بين اللاعبين.

أما بخصوص طرد أسباس على اللقطة، فيعتقد جمال الشريف أن هناك بعض الحكام صارمين في مثل هذه الحالات بإشهار بطاقة صفار على اللاعب الذي يحاول التحايل عليهم، مما يعني أن قرار الطرد صحيحاً أيضاً.

الحالة الثالثة (ركلة جزاء لرونالدو): يرى الشريف أنه كان يتوجب على الحكم احتساب ركلة جزاء لمصلحة ريال مدريد بعد أن تعرض كريستيانو رونالدو لمسك واضح من مدافع سيلتا فيجو داخل منطقة الجزا