Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هواوي بي 10 يحصل على لقب 'الأعلى آداء' | رؤيا الإخباري

هواوي بي 10 يحصل على لقب 'الأعلى آداء'

تكنولوجيا
نشر: 2017-05-16 09:36 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

كشفت شركة هواوي الصينية الرائدة، أن تقريرا صادرا عن DxO Labs، وهو معيار جودة العدسات والكاميرات والصور، كشف عن تحقيق هاتفها هواوي "بي10" الجديد للقب "الأعلى أداءً" بعدما حصل على إجمالي 87 نقطة و 88 نقطة في أداء الكاميرا، ليصبح الهاتف الذكي من بين الأعلى أداء في قائمة DxO.

وأضافت الشركة الصينية أن هذا يظهر كيف استطاعت من القفز للأمام في مجال التصوير بالهاتف منذ هاتفها السابق “بي9″، ورفعت معيار الجودة أمام كل الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم، وبحسب ما نقلت الشركة عن DxO ينتج هاتف هواوي “بي10” أعلى جودة جودة تصوير ووصف بأنه “أفضل الهواتف التي خضعت لاختباراتهم”.

وتتخذ مختبرات DxO فرنسا مقرًا لها، وهي معروفة عند كل هواة التصوير بسبب معاييرها الصارمة في قياس جودة العدسات والكاميرات، لذلك يعتمد على تقاريرها العديد من المصورين المحترفين قبل شراء أي من عتاد.


إقرأ أيضاً: ميزة في هواتف هواوي يعجز عنها آيفون وغالاكسي


يُذكر أن هاتف هواوي "بي10" يأتي مع الجيل الثاني من كاميرا Leica المزدوجة والتي تمتاز بجودتها وقدرتها على إظهار التفاصيل والألوان. هذا ويعتمد مقياس التفاصيل على النقاء وإظهار التفاصيل، وأظهر الهاتف "بي10" التفاصيل الدقيقة ونقاء في الصورة عند استخدامه تحت الاعدادات الافتراضية.

ودائما ما تقوم DxO باختباراتها تحت الإعدادات الافتراضية، وتعمل على إجراء التجربة على كل ميزة ثلاث مرات، ويأتي الهاتف "بي10" بمستشعرين أحادي اللون أحدهما 12 ميجابكسلًا والثاني 20 ميجابكسلًا، ولحفظ المساحة التخزينية في الهاتف، يتم حفظ الصورة تلقائيًا بحجم 12 ميجابكسلًا، لكن يمكن ضبط الهاتف ليحفظ الصور بمساحة تصل إلى 20 ميجابكسلًا عن طريق فتح شريط إعدادات الكاميرا، كل هذا يعني أن الهاتف "بي10" أظهر أداءً عاليا أثناء استخدام الوضع الافتراضي ومن دون استخدام كامل قدرات الجهاز.

أخبار ذات صلة

newsletter