Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدفاع المدني: 89 إصابة في 241 حادثا خلال الـ 24 ساعة | رؤيا الإخباري

الدفاع المدني: 89 إصابة في 241 حادثا خلال الـ 24 ساعة

الأردن
نشر: 2017-05-16 09:12 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (241) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(89) إصابة.

في حين تم التعامل مع (649) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ (24) ساعة الماضية .

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع مركبتين بمنطقة اليادودة ، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المدينة الطبية وحالتهم العامة متوسطة .

إخماد حريق محاصيل زراعية في البلقاء

تعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حريق شب في محاصيل زراعية (قمح + شعير) بمنطقة عين الباشا ، تقدر مساحته بـ(150) دونم , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح سبب الحريق قيد التحقيق .

إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في البلقاء

تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني البلقاء من إخماد حريق أعشاب جافة في منطقة وادي شعيب بلغت مساحته (130) دونم , حيث قامت كوادر الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره لباقي الأماكن المجاورة و سبب الحريق قيد التحقيق.


إقرأ أيضاً: بالصور: 3 اصابات إثر حادث سير امام الجامعة الهاشمية


أخبار ذات صلة

newsletter