الفيصلي يطلب رسميًا المشاركة بأبطال آسيا

رياضة

نشر: 2017-05-15 14:16

آخر تحديث: 2017-05-15 14:16


الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
Article Source المصدر

أعلن النادي الفيصلي تقدمه رسميا للمشاركة في منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم للموسم الكروي المقبل.

وأعلن أمين سر النادي رمزي أبو السندس قيام الفيصلي بتسليم كتاب طلب المشاركة لاتحاد كرة القدم، لإتخاذ الإجراءات اللازمة، التي تكفل للفريق التواجد في هذا المحفل الأسيوي الكبير بعد أن نجح الفريق في الفوز بلقب دوري المحترفين للموسم الكروي الحالي.


إقرأ أيضاً: الحوراني: الفيصلي اعتاد على تمثيل مشرف للأردن في المحافل الخارجية


وقال أبو السندس، في تصريح لوكالة الانباء الأردنية "بترا" اليوم الاثنين، إن الادارة، وفور قيامها بتقديم طلب المشاركة، رفعت العديد من الملفات التي تهدف إلى الحصول على الترخيص من الاتحاد الآسيوي تمهيدا للمشاركة بدوري الأبطال.

واضاف : الاتحاد الآسيوي يشترط بعض التفاصيل للفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا، وهو ما يسعى الفيصلي لانجازه خلال الفترة المقبلة، لا سيما وأن اخر موعد لانجاز هذه المتطلبات هو ٣٠ حزيران المقبل.

وأكد أمين السر أن ادارة النادي الفيصلي تسعى جاهدة لضمان مشاركة الفيصلي في دوري أبطال آسيا، سعيا لتحقيق انجاز جديد للكرة الأردنية عامة والفيصلي خاصة، مشيرا إلى أن فريقه اعتاد على التحليق عاليا في المشاركات والمحافل الخارجية.

وأضاف : الفيصلي ظفر بلقب بطولة كأس الأتحاد الآسيوي مرتين، كما حل وصيفا في بطولة دوري أبطال العرب، وهو يسعى الآن للمنافسة بقوة على لقب بطولة الأندية العربية، التي تقام في مصر اعتبارا من يوم ٢٢ تموز المقبل، ومن ثم الانتقال للمشاركة في دوري ابطال آسيا بحثا عن عن انجاز جديد.

وأكد أبو السندس أن رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان، الذي ساهم في تحقيق الانجازات السابقة بفضل دعمه المتواصل ومتابعته ، حريص على توفير جميع متطلبات النجاح للفريق الحالي بحثا عن مزيد من الانجازات والبطولات، التي من شأنها رفع علم الوطن عاليا في المحافل الخارجية، إضافة إلى البحث عن مزيد من الالقاب المحلية.