اضراب تجاري اليوم ودعوة لايام 'مواجهة' مع الاحتلال

فلسطين

نشر: 2017-05-15 00:43

آخر تحديث: 2017-05-15 00:43


ارشيفية
ارشيفية
Article Source المصدر

دعت اللجنة الوطنية المشكلة من كل الفصائل لإسناد إضراب الحرية والكرامة الى اعتبار يوم الاثنين اضراب تجاري من الساعة ١١ صباحا وحتى ٢ مسا، واعتبار كافة الايام القادمة ايام مواجهة مع الاحتلال .

كما دعت اللجنة الى تكريس فعاليات إحياء ذكرى النكبة الفلسطينية، بتحويلها إلى مواجهات مع الاحتلال في كافة المواقع، ومقاطعة البضائع والمنتجات الإسرائيلية، ودعوة كافة التجار إلى الالتزام بذلك.

وثمنت اللجنة الوطنية لمساندة الإضراب الدور الوطني والنضالي لجماهير شعبنا وكافة أصدقائنا وكل الأحرار في العالم على مساندتهم ودعمهم لحرية الأسرى ومطالبهم من أجل الحرية والكرامة.

واكدت ان للاسرى الصامدين بكل تحدٍ وكبرياء في مواجهة الجلادين أن شعبكم معكم، ومعركتكم هي معركة الشعب الفلسطيني، ولن نترككم فريسة للاحتلال المجرم.

ودعت اللجنة الوطنية مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة وكافة المؤسسات الحقوقية والدولية إلى تحمل مسؤولياتها القانونية والأخلاقية في توفير الحماية الدولية لأسرانا وإلزام حكومة الاحتلال باحترام القانون الدولي والإنساني وكافة المعاهدات والقوانين الدولية والإنسانية والتحرك العاجل لإنقاذ أسرانا مما يتعرضون له من انتهاكات وقمع وبطش على يد الاحتلال المجرم.