استدعاء أربعة لاعبين لمنتخب النشامى

رياضة

نشر: 2017-05-14 21:26

آخر تحديث: 2017-05-14 21:26


تحرير: محمد حسيبا

استدعاء أربعة لاعبين لمنتخب النشامى
استدعاء أربعة لاعبين لمنتخب النشامى
Article Source المصدر

 

استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الدكتور عبدالله المسفر، ثنائي الاهلي محمود مرضي وعبيدة السمرية، الى جانب لاعبي شباب الاردن موسى التعمري ويزيد ابو ليلى، للخضوع لتدريبات بدنية فردية استعداداً لتجمع النشامى اواخر الشهر الجاري.

اعلن ذلك مدير المنتخب اسامة طلال، مشيراً الى ان الجهاز الفني فضل استدعاء اللاعبين الذين انهوا استحقاقاتهم المحلية مع انديتهم، للحفاظ على جاهزيتهم البدنية والفنية، قبيل تجمع النشامى في الاسبوع الاخير من الشهر الجاري، استعداداً لمواجهة العراق وهونج كونج ودياً مطلع حزيران، ثم لقاء فيتنام ١٣ منه ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية.

واوضح طلال ان الجهاز الفني وضع برنامج تدريبي متكامل لكل من مرضي والسمرية والتعمري، يتضمن تمارين بدنية في مركز اللياقة بالاتحاد وملعب البترا، في حين يخضع ابو ليلى لتدريبات خاصة باشراف مدرب الحراس سمير شاكر.

اضاف: يعكف الجهاز الفني الى استدعاء اللاعبين تباعاً مع انتهاء استحقاقاتهم مع انديتهم، لرفع مستوى التحضير قبيل التجمع بشكل رسمي، في ظل خصوصية المرحلة المقبلة والتي تتزامن مع ختام الموسم والاقبال في الوقت نفسه على شهر رمضان المبارك وما يتخلله من مباريات ودية ورسمية للنشامى.

يذكر ان المنتخب الوطني يتصدر المجموعة الثالثة بالتصفيات بعد فوزه في الجولة الاولى على كمبوديا ٧-٠ مع تعادل افغانستان وفيتنام ١-١.